هدى قطان تكشف عن محاولات إسكاتها بسبب دعمها المستمر للقضية - فيديو

Trending|10/12/23
هدى قطان تكشف عن محاولات إسكاتها بسبب دعمها المستمر للقضية - فيديو
هدى قطان
  • تهديدات ورسائل مخيفة
  • هدى قطان تروي قصتها في مواجهة التهديدات

خبيرة التجميل الأمريكية ذات الأصول العراقية، هدى قطان، أعربت عن استيائها وحزنها جراء التوجيهات السلبية ومحاولات الإسكات التي تعرضت لها بسبب مواقفها الداعمة لفلسطين والقطاع.

وفي فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، كشفت قطان عن استقبالها للعديد من الرسائل والتعليقات المخيفة والتي كانت تحمل محتوى مخيفًا وتهديدات.

اقرأ أيضاً لقاء باسم يوسف ورحمة زين في فعالية داعمة لفلسطين يشعل منصات التواصل

هدى قطان تروي قصتها في مواجهة التهديدات

من خلال توضيحاتها، أوضحت قطان أنها شعرت بمشاعر متباينة من الحزن والغضب نتيجة للأحداث الجارية في قطاع غزة، خاصة بعد بدء القصف الذي بدأ منذ 7 أكتوبر الماضي. وأشارت إلى محاولات بعض الأشخاص لإجبارها على الصمت وعدم مشاركة موقفها بشأن فلسطين وغزة.

وفي سياق متصل، طرحت قطان تساؤلات حول الأسباب وراء رغبة البعض في إسكاتها، معتبرة تلك المحاولات وسيلة للتخويف وعرقلة حريتها في التعبير. وأكدت أن جهودها في نشر الوعي حول القضية الفلسطينية تأتي استجابة لحاجة البعض لمعرفة الحقائق وفهم الوضع الحالي في تلك المنطقة، حيث أثرت تلك المواقف على وعي الكثيرين الذين تعرفوا على الصراع الفلسطيني للمرة الأولى.

جاء ذلك بعد العديد من الأزمات التي واجهتها هدى القطان جراء دعمها لغزة، من بينها سياسة التضييق على مواقع التواصل الاجتماعي لحساباتها الشخصية.

أخبار ذات الصلة