مخرجة فيلم "الأستاذ" توجه خطاب مؤثر حول معاناة القطاع في مهرجان البحر الأحمر - صورة

مخرجة فيلم "الأستاذ" توجه خطاب مؤثر حول معاناة القطاع في مهرجان البحر الأحمر - صورة
فرح النابلسي
  • الفيلم الفلسطيني "الأستاذ"
  • رسالة إنسانية تصل للعالم

فاز الفيلم الفلسطيني "الأستاذ" بجائزة مهمة من لجنة التحكيم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، نظرًا لقدرته على تصوير الواقع الصعب الذي يواجهه الشعب الفلسطيني، المخرجة فرح النابلسي، صاحبة الفيلم، حضرت حفل التكريم وتسلمت الجائزة بفخر، وهي تمثل الروح القوية للإبداع الفني الفلسطيني.

رسالة إنسانية تصل للعالم

في خطابها المؤثر، شكرت النابلسي الحضور وأعربت عن فخرها بأصالة وجودة العمل الذي قدمته، مؤكدة أن الفيلم يمثل نتاجاً فنيًا تم تجسيده تحت ظروف صعبة في فلسطين، ولفتت الانتباه إلى أهمية رسالة الفيلم في إلقاء الضوء على الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، خاصة في قطاع غزة، وشددت على ضرورة وقف العنف والإبادة الجماعية.

تكريماً لعمله الفني المميز، تسلمت فرح النابلسي جائزة "أفضل ممثل" نيابة عن الممثل الفلسطيني صالح بكري، معربة عن امتنانها له ولإسهامه الكبير في الفيلم، وأثنت النابلسي على موهبة بكري وصراحته القوية، مشيرة إلى دوره الفني المميز الذي يحمل رسالة إنسانية عميقة.

"الأستاذ" يظل شاهدًا على قوة السينما في نقل القصص الإنسانية وتسليط الضوء على القضايا الهامة، ويعكس تفاني الفنانين الفلسطينيين في إبراز الواقع المعقد الذي يواجهه شعبهم.

أخبار ذات الصلة