جوليا بطرس تعّد معتز عزايزة بتناول مقلوبة من يدي والدته - فيديو

Trending|07/12/23
جوليا بطرس تعّد معتز عزايزة بتناول مقلوبة من يدي والدته - فيديو
جوليا بطرس
  • رسالة مؤثرة لمعتز عزايزة
  • جوليا بطرس تعدُّه بـ"درون"

شهدت منصات التواصل الاجتماعي انتشار مقطع فيديو مؤثر للفنانة اللبنانية جوليا بطرس وهي توجه رسالة إلى المصوّر الصحافي الفلسطيني معتز عزايزة، عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الرسمي على منصة "انستجرام".

في المقطع المنشور، ظهرت جوليا متأثرة وحزينة جراء معاناة الشعب الفلسطيني، حيث عبّرت عن امتنانها وتقديرها لجهود معتز في خدمة القضية الفلسطينية ودعمه للواقع في القطاع بصفة خاصة.

وجهت جوليا رسالة مليئة بالمشاعر لمعتز، معبرة عن حبها الكبير له واعتبارها إياه كجزء من أسرتها وأصدقائها، وأكدت أنها تتابع يوميًا ما ينشره للبقاء على اطلاع دائم على الأحداث في القطاع.

اقرأ أيضاً والله أخذت 580 إبرة عشانه لحظات قاسية لفلسطينية تودع صغيرها الذي ارتقى

جوليا بطرس تعدُّه بـ"درون"

وأظهرت جوليا تعمقها في معاناة الفلسطينيين حيث أصبحت تعرف أحياء وشوارع القطاع، وأعربت عن مشاعر الألم التي تصاحبها يوميًا، حتى وصلت إلى درجة شعورها بالذنب والتأنيب عند تناول الطعام أو النوم.

وفيما يتعلق بمعاناة الحياة اليومية، عبرت جوليا عن صعوبة ما يواجهه الفلسطينيون والصعوبات التي يجتازونها، داعية إلى انتهاء هذه الأيام السوداء وداعية الله لهم بالصبر والخلاص.

وختمت رسالتها بطلب لمعتز بالصبر والحذر وعدم المخاطرة بحياته، معبّرة عن أمنيتها بفرصة لزيارة القطاع وتجربة طعام والدته والتجول في شوارعه.

هذا الفيديو أشعل تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل، حيث أثنى المتابعون على إنسانية جوليا بطرس وتعاطفها مع القضية الفلسطينية ومشاعرها الصادقة تجاه معتز والشعب الفلسطيني.

أخبار ذات الصلة