15 فناناً يتحدون في أوبريت "ولايات عربية متحدة" للوقوف إلى جانب القطاع

15 فناناً يتحدون في أوبريت "ولايات عربية متحدة" للوقوف إلى جانب القطاع
ولايات عربية متحدة
  • تضامنًا مع غزة وتبرعًا للقضية الفلسطينية
  • تفاصيل تسجيل وتصوير الأوبريت

تعاون عدد من ألمع الأصوات الغنائية في عالم الفن، إذ تم إطلاق أوبريت غنائي مميّز يحمل اسم "ولايات عربية متحدة"، وذلك كتعبيرٍ عن التضامن مع أحداث القطاع، والتي بدأت منذ السابع من أكتوبر الماضي، وأسفرت عن استشهاد آلاف الأشخاص.

اقرأ أيضاً رسالة غير مُتوقعة من شريهان لدعم القضية أخجل من الاحتفال

تفاصيل تسجيل وتصوير الأوبريت

وتم الانتهاء من تسجيل وتصوير هذا الأوبريت قبل أيام قليلة، حيث شارك كل مطرب ومطربة عن بُعد من استوديوهاتهم الخاصة في بلدانهم، فيما تم تصوير الأجزاء الجماعية والكورال في إحدى استوديوهات القاهرة، والأوبريت من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وتوزيع الموسيقار خالد عز، وترتيبات موسيقية لهاني فرحات، بينما قام بإخراج العمل المبدع مازن المتجول، سيتضمن الفيديو كليب لقطات من الأحداث المؤثرة.

يشارك في هذا الأوبريت نخبة من نجوم الفن وهم: محمد عساف، أنغام، صابر الرباعي، ماجد المهندس، حميد الشاعري، سميرة سعيد، محمد عبده، عاصي الحلاني، أصيل أبو بكر، أحلام، خالد عز، الشاب خالد، نوال الكويتية، أصالة، وعمر عبد اللات.

من المقرر أن تكون أرباح هذا الأوبريت جزءًا من دعم القضية الفلسطينية، وهو النهج الذي تبناه عدد من النجوم من خلال مبادراتهم وأنشطتهم الفنية خلال الأسابيع الماضية، بهدف تقديم الدعم والتأييد المستمر.

أخبار ذات الصلة