ويل سميث يكشف السر وراء وصوله للعالمية في مهرجان البحر الأحمر - صورة

ويل سميث يكشف السر وراء وصوله للعالمية في مهرجان البحر الأحمر - صورة
ويل سميث
  • جلسات حوارية مثيرة خلال مهرجان البحر الأحمر
  • "الشهرة وحش فريد"

في خطوة مبهرة تعكس تطور الصناعة السينمائية العالمية، أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أسماء الضيوف المميزين الذين سيشاركون في الجلسات الحوارية المثيرة خلال الدورة الثالثة من المهرجان.

تميزت الجلسات الحوارية بمشاركة نخبة من أبرز الشخصيات في عالم الفن والإنتاج السينمائي، حيث تبادلوا أفكارهم وخبراتهم في نقاشات ملهمة تناولت قصصهم وما يحرك شغفهم نحو هذا المجال الفني المثير.

من بين الضيوف المميزين كان الممثل والمنتج العالمي ويل سميث، المعروف بأعماله الشهيرة مثل "فتيان أشقياء للأبد" و"الملك ريتشارد"، إلى جانب ياسمين صبري نجمة فيلم "البعبع" والإخوة قدس من فيلم "أحلام العصر"، وأمينة خليل من مسلسل "جراند أوتيل"، وظافر العابدين من فيلم "أطفال الرجال".

اقرأ أيضاً فيلم بنات ألفة يحقق نجاحات عالمية في عرضه الأول بمهرجان البحر الأحمر

"الشهرة وحش فريد"

خلال جلسته الحوارية، أكد ويل سميث على أهمية التركيز على الجوانب الإيجابية في الحياة وتعلم الدروس من الأخطاء التي ارتكبها خلال مسيرته المهنية، وتطرق إلى أحداث من مسيرته الفنية، بما في ذلك زواجه وأحداث حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وأكد سميث أهمية التعامل بحذر مع الشهرة وتقدير الإيجابيات والانتقادات بشكل متوازن، كما أعرب عن إعجابه الشديد بالتقدم الكبير لصناعة السينما في السعودية ودعمه لتطوير المواهب المحلية والمجتمعات الإبداعية في المنطقة.

وفي إعلان مثير، أكد ويل سميث استمراره في التحضير للجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي "I am Legend" بعد مرور نحو 14 عاماً على عرض الجزء الأول، وسيبدأ العمل في الفترة المقبلة مع مايكل بي. جوردان، الذي انتهى من كتابة السيناريو للجزء الجديد.

وعندما طلبت من النجم أرنولد شوارزنيغر نصيحة حول كيفية تحقيق النجومية السينمائية العالمية، أعطاني وصفة تجسدت في تحقيق شعبية ليست محصورة فقط في أمريكا ولكن في كل أرجاء العالم، نصيحته تركزت على ضرورة التواصل مع جمهورك العالمي من خلال السفر ولقاء الناس في أماكن متعددة، أكد أن تحقيق النجومية الحقيقية يأتي من خلال أفلام تستهوي الجماهير على مستوى عالمي، وأن عدم امتلاك هذه الشعبية العالمية يجعلك غير قادر على اعتبار نفسك نجمًا حقيقيًا.

أخبار ذات الصلة