نجوم الفن ينعون الفنان أشرف عبد الغفور بعد وفاته في حادث مأساوي - صورة

نجوم الفن ينعون الفنان أشرف عبد الغفور بعد وفاته في حادث مأساوي - صورة
أشرف عبد الغفور

نعى عدد من نجوم الساحة الفنية الممثل البارز أشرف عبد الغفور، الذي وافته المنية نتيجة حادث سير مروّع عن عمر يناهز 81 عامًا، تفاعلت نجمات ونجوم الفن المصري على منصات التواصل الاجتماعي لتقديم التعازي والمواساة لعائلة الراحل.

أدرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري نعيًا للفنان الراحل عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، حيث عبّرت عن أسفها العميق وقالت: "رحم الله الفنان الكبير، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

اقرأ أيضاً تعليق مؤثر من ابنة أشرف عبد الغفور بعد وفاته في حادث سير

كما قدّم الإعلامي عمرو الليثي تعازيه لعائلة الممثل الراحل عبر منشور على منصة إكس، قائلاً: "رحم الله أستاذنا الفنان القدير".

من جانبها، نعت الفنانة السورية المقيمة في مصر، كندة علوش، الراحل بكلمات مؤثرة عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: "نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ونتقدم بأحر التعازي لعائلته وخاصة لصديقتي العزيزة ريهام عبد الغفور".

وأكد الفنان خالد النبوي أنه لا يمكن أن يعبر عن حزنه العميق برحيل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، مقدمًا تعازيه لعائلة الراحل ولريهام عبد الغفور، معبرًا عن أمنياته بأن يلهمهم الله الصبر في هذا الوقت العصيب.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور فارق الحياة إثر حادث سير مأساوي وقع على طريق "مصر - إسكندرية الصحراوي"، وفقاً لما صرّح به نقيب المهن التمثيلية.

أخبار ذات الصلة