بعد دعمه للقضية.. جيسون ستاثام يزور جامع الشيخ زايد - صورة

بعد دعمه للقضية.. جيسون ستاثام يزور جامع الشيخ زايد - صورة
جيسون ستاثام برفقة زوجته
  • بعد دعمه للقضية الفلسطينية
  • ستاثام في مدينة أبو ظبي لحضور سباقات "فورملا1"

نشر نجم هوليوود البريطاني جيسون ستاثام، مجموعة من الصور من رحلته إلى العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، التي تواجد فيها خلالها الأيام الماضية لحضور بعض الفعاليات.

اقرأ أيضاً : الفنان جيسون ستاثام يضع علم فلسطين على سيارته.. فما القصة؟

وشارك ستاثام متابعيه على منصة التواصل الاجتماعي "انستجرام" تلك الصور برفقة زوجته عارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي، خلال جولتهما في ثالث أكبر مسجد في العالم، وهو جامع الشيخ زايد، حيث ظهرت الأخيرة بالعباءة والطرحة، وذلك احترامًا للمكان وقدسيته.

تواجده في أبو ظبي

ويتواجد جيسون ستاثام منذ أيام في إمارة أبو ظبي، حيث حضر، مؤخرًا، سباق "الفورمولا1" الختامي إلى جانب العديد من نجوم العالم، مثل: كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، إليسا، مايا دياب، ياسمين صبري، لجين عمران ، مريم أوزرلي، بريانكا شوبرا، باسم يوسف، ملحم زين، باريش اردتش، إنجين ألتان دوزياتان، إيرينا شايك وغيرهم.

تضامنه مع القضية الفلسطينية

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنان الأمريكي الشهير "جيسون ستاثام" عناوين الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو بشكل واسع عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

يكشف الفيديو عن موقف "البطولي" للفنان جيسون ستاثام تجاه معاناة سكان قطاع غزة.

في المقطع المصور، يُظهر الفنان الأمريكي نفسه أمام منزله في ولاية فلوريدا، حيث كان يقوم بغسيل شاحنته الكبيرة السوداء بيديه، وبمجرد انتهائه من غسيل الشاحنة، قام بوضع علم كبير لفلسطين على واجهة السيارة، بالإضافة إلى ارتدائه للكوفية الفلسطينية.

هذا الفيديو أثار الجدل وأثنى عليه الكثيرون، حيث عبّر جيسون ستاثام بوضوح عن تضامنه ودعمه لسكان قطاع غزة في ظل المأساة الإنسانية التي يمرون بها نتيجةً للحرب الدائرة هناك.

أخبار ذات الصلة