رسالة قوية من شريهان تطالب بإقامة دولة فلسطينية مستقلة

رسالة قوية من شريهان تطالب بإقامة دولة فلسطينية مستقلة
شريهان
  • شريهان تطالب بحقوق الفلسطينيين
  • تنديد بالانتهاكات

في تعبيرٍ متواصل عن تضامنها مع القضية الفلسطينية، أعربت الفنانة المصرية شريهان عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" عن تأييدها للشعب الفلسطيني، جاءت هذه الرسالة القوية استنكارًا للاعتداءات الأخيرة التي تعرض لها الفلسطينيون من جانب قوات الاحتلال.

اقرأ أيضاً لا بد للحياة ان تعود هكذا شاركت ليلى علوي فرحاً في القطاع

تنديد بالانتهاكات

ففي كلمات ملتزمة وقوية، أكدت شريهان على حقوق الفلسطينيين المشروعة، حيث قالت: "القدس عاصمة مشتركة وضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وإعلان القدس الشرقية عاصمتها، وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، يجب منح الشعب الفلسطيني حقوقه بكاملها دون تنازل أو تسويف، وأنا أقف صامدة إلى جانب الشعب الفلسطيني بكل قوتي".

وتستنكر شريهان بشكل متكرر العدوان وتعبر عن غضبها تجاه الهجمات التي تعرضت لها، رغم التوصل إلى اتفاقات هدنة، وأضافت: "يتجسد الخيانة والغدر دائمًا في سلوك الاحتلال الإسرائيلي، فهم ينتهكون العهود والوعود، فلديهم تاريخ مليء بالانتهاكات للاتفاقيات والتعهدات، كم مرةً نقض الصهاينة عهودًا واتفاقيات وعودًا لا يحترمونها ولا يلتزمون بها".

شريهان تظلّ على استمرار دعمها للقضية الفلسطينية، وتواصل التعبير عن غضبها واستنكارها لسياسات الاحتلال الإسرائيلي المتكررة، مؤكدة على ثباتها في دعم العدالة والسلام في المنطقة.

أخبار ذات الصلة