وصية الفنان طارق عبد العزيز وأمنياته الأخيرة قبل وفاته

وصية الفنان طارق عبد العزيز وأمنياته الأخيرة قبل وفاته
طارق عبدالعزيز
  • تفاصيل الوصية
  • اللحظات الأخيرة من حياة الفنان

كشف المخرج المصري مجدي الهواري في منشور حزين عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن وصية الفنان الراحل طارق عبدالعزيز له، الذي فارق الحياة.

نشر صورة للفنان الراحل وعلق عليها بكلمات مؤثرة تكشف عن وصية الفنان :"زي ما قولتلي لما أموت يا مجدي ابقى قول للناس عندك تترحم عليا انت حبايبك كتير حاضر يا طارق والنبي يا ناس ديه وصية تعالوا نترحم عليه كلنا بس عايز أقولك إنك حبيبك كتيييير أوي انت كمان يا طارق وأهو الدليل رحمة الله عليك يا صاحبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، إنا لله وإنا إليه راجعون، ومش مصدق والله إلى الآن".

اقرأ أيضاً وفاة الفنان طارق عبد العزيز خلال تصوير أحد المشاهد الفنية

اللحظات الأخيرة من حياة الفنان

توفي الفنان المصري الكبير طارق عبدالعزيز في سن الخمسة والخمسين بعد أزمة قلبية مفاجئة، حيث كان قد أجرى قسطرة وتركيب دعامات في القلب مؤخراً، ورحيله شكّل صدمة لزملائه وجمهوره في الوسط الفني، حيث نعاه الجميع بكلمات مؤثرة.

وكشف الفنان شريف منير تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبدالعزيز، حيث أصيب بتشنجات خلال تصوير مسلسله الأخير، ورغم محاولات إسعافه وإعادة الحياة إليه، إلا أنه فارق الحياة في المستشفى بعدما فقد الوعي.

وصف شريف منير تلك اللحظات بأنها الأولى التي يشهدها في حياته حيث شاهد شخصاً يموت أمامه، معبراً عن صدمته وأسفه لفقدان صديقه وزميله الفنان طارق عبدالعزيز.

أخبار ذات الصلة