الفنان محمد عبده يقاضي بسمة بوسيل بسبب "الأماكن"- صورة

الفنان محمد عبده يقاضي بسمة بوسيل بسبب "الأماكن"- صورة
محمد عبده
  • بسبب أداء أغنية "الأماكن" دون إذن
  • رد بسمة بوسيل

كشفت مواقع فنية متعددة، بأن الفنان السعودي محمد عبده ، قرر مقاضاةالفنانة المغربية بسمة بوسيل، بسبب أدائها ونشرها لأغنية "الأماكن" من دون الحصول على موافقته المسبقة.

وفي سياق الأحداث، قدمت بوسيل أداءها الخاص لأغنية "الأماكن" مع تكريمها لذكرى والدها الراحل، وقامت بمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مصحوبة بتعليق مؤثر يتحدث عن قيمة الأغنية في حياتها الشخصية.

وأكدت التقارير أن الفنانة بوسيل تلقت إشعارا رسميا بدعوى قانونية من محمد عبده، تطالبها بوقف أداء أغنية "الأماكن" دون الحصول على إذنه.

اقرأ أيضاً وفاة الفنان طارق عبد العزيز خلال تصوير أحد المشاهد الفنية

رد بسمة بوسيل

بدورها، ردت بوسيل على هذه الدعوى بتأكيد:"حتى كوفر (الأماكن) اللي كنت عملاه لبابا عايزين يقاضوني عشانه!… زعلانة إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا… لو كان ليا رصيد فني عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغنّي حاجة ليا".

واختتمت بوسيل: "u guys can claim it إلا لو الموضوع حاجة ثانية!".

ويأتي هذا النزاع بعد خلاف سابق تسببت فيه بوسيل بعد أدائها أغنية "مين إللي بيختار" للفنانة اللبنانية هبة طوجي، دون الحصول على إذن مسبق، مما أدى إلى أزمة مع الشركة المنتجة للأغنية.

وأوضحت الشركة في بيانها أن وضع صوت فنان على أغنية لزميله الفنان يعتبر شرعيًا وفقًا للقوانين والأنظمة المعمول بها، مع احترام حقوق الملكية الأدبية والفنية والفكرية.

أخبار ذات الصلة