ثنائيات نشاهدها لأول مرة في رمضان ٢٠٢٠ - صور

ثنائيات نشاهدها لأول مرة في رمضان ٢٠٢٠ - صور
ثنائيات نشاهدها لأول مرة في رمضان ٢٠٢٠ - صور

على الرغم من عدم تمكن بعض المسلسلات التي كانت من المفترض أن تعرض مع حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام بسبب فيروس كورونا، مازال الجمهور يبحث عن ثنائيات بين النجوم العرب في مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ لتشكل انسجاماً مقنع يترك أثر في نفس المشاهد.

فعلى صعيد الدراما المصرية و في الاطار الرومانسي تتصدر ياسمين صبري و أحمد مجدي عن دورهما في مسلسل فرصة ثانية والذين يشكلان ثنائي جميل.

ياسمين صبري و أحمد مجدي

و على صعيد الدراما الخليجية تظهر الفنانة بثينة الرئيسي في ثنائي رائع مع الفنان حسين المهدي عن دورهما في مسلسل محمد علي رود.

بثينة الرئيسي و حسين المهدي

و يظهر محمد رمضان مع الفنانة نور في ثنائي عن دورهما في مسلسل البرنس.

محمد رمضان و نور

و في مسلسلات لبنان - سوريا يظهر الفنان عابد فهد برفقة ستيفاني صليبا في ثنائي جميل في مسلسل الساحر.

عابد فهد و ستيفاني صليبا

و يظهر الثنائي الشاب الفنان يزن خليل بدور الدكتور عصمت في مسلسل بروكار و الشابة الفنانة زينة بارافي بدور بثينة في قصة رومانسية لم تتضح معالمها بعد.

يزن خليل و زينة بارافي

أما الفنانة دانييلا رحمة نجدها في دور رومانسي مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب في ثنائي استثنائي عن دورهما في مسلسل أولاد آدم.

قيس الشيخ نجيب و دانييلا رحمة

و يشكل أيضا الفنان ماكسيم خليل برفقة الفنانة ماغي بو غصن ثنائي جميل عن دورهما في مسلسل أولاد آدم حيث يعتبر هذا لقائهما الثاني بعد نجاح مسلسل “ياريت” عام ٢٠١٦.

مكسيم خليل و ماغي بو غصن

و كان من المفترض أن يظهر الفنان قصي خولي و الفنانة نادين نجيم في ثنائي آخر بعد نجاح مسلسل خمسة و نص في رمضان الماضي، هذا إلى جانب غياب الفنان تيم حسن و الذي كان من المفترض أن يظهر إلى جانب ديمة قندلفت في ثنائي جديد في مسلسل الهيبة.

من هو الثنائي الأنجح برأيك والذي تراهن على نجاحه في نهاية رمضان ٢٠٢٠؟

أخبار ذات الصلة