انتقاد لاذع للعالم المنافق.. رسالة قوية من أبو تريكة تتصدر وسائل التواصل

Trending|25/11/23
انتقاد لاذع للعالم المنافق.. رسالة قوية من أبو تريكة تتصدر وسائل التواصل
أبو تريكة
  • رسالة قوية من نجم كرة أبو تريكة
  • "تحيا فلسطين"

في تصريح حصري خلال ظهوره الأخير في قمة ليفربول ومانشستر سيتي، أطلق النجم السابق لمنتخب مصر، محمد أبو تريكة، رسالة قوية تدين الانتهاكات المستمرة للاحتلال الصهيوني في القطاع، وأشار أبو تريكة إلى الأحداث الأخيرة المرتبطة بعملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها حركة المقاومة في السابع من أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضاً ذكرى لا تنسى والد روح الروح يحتفظ بقرطها ك ذكرى بعد ارتقائها

"تحيا فلسطين"

وفي كلمته، ألقى الضوء على الصمت العالمي خلال 50 يوماً من الأحداث، حيث أشار إلى الآلاف الذين فقدوا حياتهم، بينهم آلاف الأطفال والنساء الذين فارقوا الحياة، معبراً عن إحباطه من هذا الصمت الدولي وعدم دعم الحقوق الفلسطينية

وقال أبوتريكة: "أنا لست بخير لأن غزة ليست بخير، 50 يومًا كشفت حقيقة هذا العالم"،وأضاف: "50 يومًا والعالم يصمت أمام موت 20 ألفًا في غزة، تحيا فلسطين، تحيا فلسطين".

وتابع أبو تريكة رسالته قائلاً: "العالم صمٌّ بكمٌ، فهم لا يفقهون. كشفناكم، غزة كشفت الجميع، غزة كشفت عورات وسيئات العالم، العالم الذي يقول عن نفسه حُرّ، حُرّ ماذا؟ هذه القضية الوحيدة في العالم الحق فيها واضح والباطل معروف، أنتم تسكتون عن الباطل ولا تنصرون الحق، والله العظيم لننصر الحق حتى لو ماذا! فلتحيَ فلسطين فلتحيَ فلسطين، فلتحيَ فلسطين فلتحيَ فلسطين".

وأكد أبو تريكة على وضوح قضية فلسطين وصعوبة إنكار الحقوق الواضحة، معتبراً أن هذه القضية تبقى الوحيدة في العالم التي يجب دعمها والوقوف إلى جانبها، رسالته الختامية كانت دعوة متكررة لدعم فلسطين مراراً وتكراراً خلال تصريحه: "فلتحيا فلسطين، فلتحيا فلسطين، فلتحيا فلسطين".

أخبار ذات الصلة