نجوم رمضان 2020 قبل و بعد التجميل - صور

نجوم رمضان 2020 قبل و بعد التجميل - صور
نجوم رمضان 2020 قبل و بعد التجميل - صور

انتشرت مؤخراً عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي إطلالات لنجمات مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ و التي تنتقد ظهورهم و تتهمهم بالفشل بإيصال التعابير الحقيقية في المشاهد بسبب المبالغة في عمليات التجميل مما أدى لتحجر ملامحهن.

و اعتبر الجمهور نجمات الخليج على اطلاع و اهتمام دائم بآخر صيحات عمليات التجميل مما أدى لتغير ملامحهن تغيير واضح من عام إلى عام، ومن أبرز النجوم تغيير للملامح في السنوات الأخيرة كانت إلهام الفضالة و شيماء علي.

تغير ملامح إلهام الفضالة بطلة مسلسل

تغير ملامح شيماء علي بطلة مسلسل

ولم تسلم نجمات الدراما المصرية من الانتقادات حيث طالت الفنانة حلا شيحةفي مسلسل “عهد الخيانة” العديد من التعليقات بسبب تغيير شكلها و انتفاخ وجهها مما أدى لاخفاء الملامح الناعمة والهادئة التي لطالما اعتاد عليها جمهورها.

تغير ملامح حلا شيحة بطلة مسلسل

من جهتها بدت روجينا بشكل مختلف بعدما خضعت مؤخراً لتعديل شكل أسنانها بتقنية “ابتسامة هوليود” مما أثار بعض التعليقات الساخرة بين جمهورها خاصة متابعين مسلسل “البرنس” .

تغير ملامح روجينا بطلة مسلسل

و لم تسلم الفنانة ياسمين صبري من انتقادات الجمهور على الرغم من عدم خضوعها لعمليات في تغيير ملامحها و لكنها خضعت لبعض الاجراءات التجميلية مما جعل البعض يشكك في جمالها.

تغير ملامح ياسمين صبري بطلة مسلسل

و من جهة أخرى ظهرت بعض الانتقادات حول تغيير ملامح الفنانة غادة عبد الرازق بعد ظهورها في مسلسل "سلطانة المعز" .

تغير ملامح غادة عبد الرازق بطلة مسلسل

و ظهرت صور أخرى للفنانة ميساء مغربي و التغيير الواضح لملامحها مؤخراً والتي تظهر في مسلسل " كنا أمس" خلال شهر رمضان المبارك.

تغير ملامح ميساء مغربي بطلة مسلسل

ولا تزال الانتقادات تلاحق الفنانة هيا الشعيبي حول خضوعها بشكل مستمر لعمليات التجميل و التي ظهرت مؤخراً في مسلسل "مليار ريال".

تغير ملامح هيا الشعيبي بطلة مسلسل

أخبار ذات الصلة