التضامن مع فلسطين يحتل الصدارة في حفل تكريم النجوم بمهرجان ضيافة - فيديو

Trending|23/11/23
التضامن مع فلسطين يحتل الصدارة في حفل تكريم النجوم بمهرجان ضيافة - فيديو
منى زكي
  • تعبيرات الدعم والتضامن مع فلسطين
  • كارول سماحة تقدم رسالة مؤثرة

أُقيم مهرجان ضيافة في دبي بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر وبعض الدول العربية، حيث تم تكريم العديد منهم عن أعمالهم الفنية المتميزة.

تألقت الفنانة نادية الجندي خلال حفل التكريم حيث أعربت عن شكرها لإدارة الإمارات وللمهرجان على هذه الفعالية الرائعة، قالت الجندي: "كنت مترددة في البداية، ولكن عندما شاهدت المبادرة الإنسانية الجميلة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد لمساعدة إخواننا في غزة، شعرت بالسعادة والدعم لهذه المبادرة وكانت دافعاً لحضوري للمهرجان".

اقرأ أيضاً نجوم الفن يحيون ذكرى استقلال لبنان بعبارات مؤثرة

كارول سماحة تقدم رسالة مؤثرة

وأضافت: "التاريخ سيحفظ هذه المجزرة البشعة، وسيشهد على الحروب والإبادة لأطفال بريئين، وسيشهد أيضاً على موت الضمير الإنساني الذي يغض الطرف عن الظلم، ولكن إيماناً منا بالله، سينتصر الحق في النهاية".

بالإضافة إلى الجندي، تم تكريم الفنانة منى زكي عن أعمالها الفنية، خاصة بعد أدائها المتميز في مسلسل "تحت الوصاية"، وخلال حفل التكريم، عبرت زكي عن مشاعرها بقولها: "نحن جميعاً تأثرنا بالأحداث الأخيرة، هناك شيء تغير داخلنا وشيء مكسور، ولا أظن أن الشعور سيعود كما كان إلا عندما ينال الشعب الفلسطيني حقوقه بالكامل ويصبح حراً".

وفي سياق مهرجان ضيافة، كان لافتاً تكريم كارول سماحة وأداؤها لأغنية"ستنتهي الحرب" وأغنية "الطفولة" في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

أخبار ذات الصلة