فلتر البطيخ على "تيك توك" يحقق آلاف الدولارات لدعم القطاع - صورة

Trending|20/11/23
فلتر البطيخ على  "تيك توك" يحقق آلاف الدولارات لدعم القطاع - صورة
فلتر البطيخ
  • التضامن الرقمي
  • جوردان جونسون تطلق فلتر البطيخ

في تطور ملفت، جمعت آلاف الدولارات في غضون أيام عبر تطبيق "تيك توك"، وذلك من خلال استخدام "فلتر البطيخ"، وهو مبادرة داعمة للمدنيين المتأثرين في القطاع جراء هجمات الكيان المستمرة التي أسفرت عن سقوط أكثر من 12 ألف ضحية، أغلبهم من الأطفال والنساء.

وقام آلاف المستخدمين بتنزيل هذا الفلتر الأسبوع الماضي على تطبيق "تيك توك"، وذلك بفضل مبادرة من قبل جوردان جونسون، وهي صانعة محتوى.

اقرأ أيضاً بعد أن كشف الحقيقة معتز عزايزة يتلقى العروض مقابل مغادرة الأرض

جوردان جونسون تطلق فلتر البطيخ

الفلتر عبارة عن لعبة تفاعلية بسيطة، حيث يتحرك المستخدم لسحب بطيخة عبر مسار متعرج لجمع البذور، ومن ثم يتم تحويل المبلغ المكتسب إلى مساهمات خيرية في الأردن، حيث يخطط لتوجيه المبلغ الكامل لدعم الجمعيات الخيرية التي تقدم المساعدات لسكان القطاع.

جونسون أوضحت أن الهدف من إطلاق الفلتر كان دعم القضية الفلسطينية منذ البداية، وكانت هذه خطوة إيجابية لإظهار الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني، وأكدت عزمها على دعوة الممثلين المحليين والانضمام إلى الاحتجاجات من أجل وقف الأعمال العدوانية في غزة.

منذ إطلاق الفلتر من قبل جونسون الأسبوع الماضي، استخدم في أكثر من 6.5 مليون فيديو على "تيك توك"، حقق ذلك مبلغ 14,000 دولار حتى الآن.

وعلى صعيد متصل، حقق وسم البطيخ على "تيك توك" أكثر من 1.2 مليار مشاهدة، مما دفع جونسون إلى استخدام شعبيتها لجذب تبرعات لدعم سكان القطاع.

أخبار ذات الصلة