شريهان تدين وحشية الكيان: "الصهيونية منبع الشر والخبث"

Trending|19/11/23
شريهان تدين وحشية الكيان: "الصهيونية منبع الشر والخبث"
شريهان
  • تصريحات حادة من شريهان
  • "فلسطين لن تموت"

شاركت الفنانة الكبيرة شريهان تعبيراتها الغاضبة حول الهجوم الإسرائيلي الأخير في شمال القطاع، حيث ارتكب العدوان مجزرة مروعة داخل مدرسة الفاخورة التابعة للأونروا، والتي تضم مئات النازحين الفلسطينيين.

اقرأ أيضاً السيلاوي يُطلق أغنية يا ربي معبراً عن مأساة القطاع

"فلسطين لن تموت"

وعبرت شريهان عن غضبها واستنكارها بشكل مستمر منذ بداية الحرب عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، حيث كتبت: "سيكون الطير والشجر والحجر شهودًا، سيشهدون دماء شهداء الشعب الفلسطيني وقسوتكم، أيها الأحقر من خلق الله على الأرض".

وأضافت: "بغض النظر عن الاحتلال المستمر وحرمان الفلسطينيين من حقوقهم الأساسية في الماء والهواء والغذاء والرعاية الصحية والوقود، بغض النظر عن تدمير البنية التحتية والهجمات على كل مظاهر الحياة الإنسانية، بغض النظر عن قتل الأبرياء من الأطفال والنساء والشباب والشيوخ والعاملين في القطاع الطبي ووسائل الإعلام، بغض النظر عن قصف المساجد والكنائس والمستشفيات والمدارس، وبغض النظر عن النزوح القسري والتهجير المستمر، فإنكم لن تنجحوا في مساعيكم، وسيبقى شعبنا صامدًا وقويًا رغم كل الصعاب".

وفي إطار تأكيدها على رؤيتها، أكدت أن: "الصهيونية هي منبع ومصدر الشر على الأرض، الصهيونية هي صانعة ومصنعة الإرهاب في العالم ولكل البشر في كل العالم، الصهيونية تدمر الشر لكل من هو ليس منها وليس صهيوني، وإسرائيل دولة إرهابية".

أخبار ذات الصلة