بكاء أحمد حلمى خلال لقائه الأخير : "بنموت كل يوم"

بكاء أحمد حلمى خلال لقائه الأخير : "بنموت كل يوم"
أحمد حلمي
  • تجربة تنمر مؤلمة في صغره
  • رسالة حلمي المؤثرة حول القضية

في مقابلة استثنائية مع الإعلامي محمود سعد،كشف الفنان المصري الشهير أحمد حلمي عن موقف مؤلم تعرض له في مرحلة صغره حيث تنمر عليه فنان معروف بسبب مظهره.

حلمي، الذي كان في سن المراهقة، شارك قصة مؤلمة ترتبط بطفولته، حيث كان معتادًا على النوم بعد ثني أذنه تحت رأسه، مما أدى إلى تغيير في حجم أذنه وأصبحت إحداها أكبر من الأخرى، وهذا التغيير في مظهره جعله هدفاً للتنمر من قِبَل فنان مشهور.

اقرأ أيضاً بيومي فؤاد يُعيد فتح صفحته على فيسبوك بعد موجة انتقادات قوية

رسالة حلمي المؤثرة حول القضية

وفي حفل زفاف ابنة خالته، والذي حضره الفنان المعروف الذي لم يتم ذكر اسمه، انتقد حلمي بشكل مهين بسبب حجم أذنه، ووصفه بـ "ميكي ماوس" أمام الحضور، مما أثر بشكل كبير على حالة حلمي وأحدث حرجاً كبيرًا له في تلك اللحظة.

وفي ختام الحديث، أشار حلمي إلى أنه اكتسب من هذه التجربة دروسًا قيمة، حيث أصبح من العادات الثابتة عليه مواجهة الآخرين بالمحبة والتسامح، بهدف ترك انطباع جيد وتجنب مواجهتهم لمواقف مشابهة لتلك التي واجهها هو في صغره.

كما انهمر الفنان أحمد حلمي بالبكاء وتعذّر عليه السيطرة على دموعه، حيث صرّح قائلاً: 'جئت اليوم هنا لأستمد منكم الإيجابية ولأحاول أن أُعطيكم الطاقة، لأننا جميعاً نتعرض يومياً لأشياء تجعلنا نشعر باليأس، ولكن ربما يكون من الممكن أن نستند إلى بعضنا البعض، لأننا بحاجة ماسة للمضي قدماً، وأتمنى من الله أن يكون لفلسطين النصر."

أخبار ذات الصلة