جدول البرامج التي تعرض على قناة رؤيا خلال شهر رمضان 2020

جدول البرامج التي تعرض على قناة رؤيا خلال شهر رمضان 2020
جدول البرامج التي تعرض على قناة رؤيا خلال شهر رمضان 2020

يومياً و خلال شهر رمضان الكريم لعام 2020، تقدمقناة رؤياالعديد من البرامج الممتعة والمتنوعة، المسابقات وجوائزها العديدة و المسلسلات الأحدث و الأجمل و الحصرية في الأردن، المزيد من المعلومات و أوقات العرض في الخبر أدناه:

مسابقة ست النكهات الموسم الثامن

برنامج مسابقات الطهي بالتعاون مع كنور: تتنافس فيه 30 سيدة على خمس مراحل مختلفة للحصول على اللقب والفوز بالجائزة الكبرى البالغة (10,000) دينار، ويتم التحكيم بين المتسابقات من خلال لجنة مختصة مكونة من الشيف ديما حجاوي، و الشيف تيمور الموج، والشيف سليم النبر لاختيار الرابحة بلقب "ست النكهات"، ويعرض في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا ويعاد عرضه في تمام الساعة الواحدة صباحا والساعة التاسعة صباحا.

مطبخ رؤيا مع نبيل - مباشر

برنامج مطبخ رؤيا مع نبيل في رمضان... برنامج طبخ يتضمن عرض لأشهر وأشهى الوصفات المحلية والعربية والعالمية بالإضافة الى الوصفات الرمضانية، ويحتوي على عدة فقرات مرتبطة بالمطبخ وبعض التقارير المميزة، ويعرض في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا ويعاد عرضه في تمام الساعة الثانية صباحا والساعة العاشرة صباحا.

مسلسل بروكار

تدور أحداث القصة في السنة 1942 حول صراع داخل الحارة بين تاجر قماش "البروكار" و تاجر الفساتين، وأهل الحارة تعاهدوا مع الفرنسيين ألا يكون هناك مشاكل ولكن هناك شخصية تبقى تقاوم المحتلين الفرنسيين الذين يحاولون اغتصاب بنات الحارة انتقاماً من المقاومة لكنهم لا يستطيعون، ويقتل هذا الشخص عدد من الجنود الفرنسيين دون معرفة من قام بذلك ليبقى مجهولا حتى نهاية المسلسل وسط أحداث تشويقية، و يعرض في تمام الساعة الخامسة مساءا ويعاد عرضه في تمام الساعة الحادية عشر مساء والساعة السابعة صباحا.

نشرة الأخبار

تبث يومياً على الهواء مباشرة الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة الأردنية عمان، تتضمن أخبار سياسية، واجتماعية، واقتصادية، و رياضية، بالإضافة إلى الأخبار الفلسطينية والعربية والدولية، واستعراض لحالة الطقس المتوقعة .

منهـج

برنامج تربوي يتناول العديد من المواضيع المهمة في مجتمعنا من تقديم المستشار الأسري الدكتور يزن عبده , كما يضم فقرة برنامج الإمام الطيب، مع الٳمام أحمد الطيب بموسمه الرابع، و يعرض مباشراً في تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة عصرا ويعاد عرضه في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا.

"انا بحكيلك القصة" الموسم الخامس

عمل تلفزيوني كرتوني كوميدي، يتناول عدد من الأعمال الفنية المشهورة يستخلص منها خُلاصة موضوعها وتكوينها على شكل رسومات كوميدية مبسطة,يعرض ضمن ساعة كوميديا بعد الافطار و يعاد عرضه في تمام الساعة الثانية عشر مساء و الساعة الثامنة صباحا.

"وطن على وتر" الموسم الرابع

مسلسل تلفزيوني ساخر، من بطولة الفنان عماد فراجين يتناول المشاكل الاجتماعية والسياسية المثيرة للجدل على مستوى الوطن العربي بقالب فكاهي ساخر وجريء، يعرض ضمن ساعة كوميديا بعد الإفطار و يعاد عرضه في تمام الساعة الثانية عشر مساء و الساعة الثامنة صباحا.

"جلطة" الموسم الثالث

مسلسل كوميدي اجتماعي، من بطولة الفنانة أمل الدباس و الفنان زهير النوباني ، تدور أحداثه حول تحديات تمر بها عائلة من الطبقة الوسطى لمواجهة متطلبات الحياة وتحدياتها المختلفة. في كل حلقة نتتبع حياة العائلة اليومية ورحلتهم لتوفير مستقبل أفضل لهم، ونشاهد من خلال الأحداث مختلف القضايا والمشاكل التي تحدث مع أفراد العائلة، يعرض ضمن ساعة كوميديا بعد الافطار و يعاد عرضه في تمام الساعة الرابعة صباحا و الساعة الواحدة و النصف مساء.

"حياة عيلتنا" الموسم الاول

حياة عيلتنا، برنامج اجتماعي أسري يتناول العلاقات داخل الاسرة والمجتمع، و يعزز القيم والمبادئ من خلال مواقف طريفة تُعرض بأسلوب كوميدي ومسلٍ، يعرض ضمن ساعة كوميديا بعد الافطار و يعاد عرضه في تمام الساعة الرابعة صباحا و الساعة الواحدة و النصف مساء.

مسلسل "سلطانة المُعز"

القصة تدور حول إنسانة فاضلة عانت في بداية حياتها وتحملت المسؤولية مبكراً، وقد ورثت عن أبيها "عرباية الكبدة" و تجاهد كي تعلم أخاها إلى أن يصبح محاميا مشهورا، وتتحسن أحوالها الاقتصادية وتساعد أهالي الحي إلى أن يأتي رجل ثري مدعيا عمل الخير وتنشأ بينهما علاقة ثم يبدأ كابوس الحقيقة بالكشف. يعرض في تمام الساعة التاسعة ليلا ويعاد عرضه في تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الحادية والنصف ظهرا.

مسلسل "شاهد عيان"

تدور القصة حول ضابط أمن يتمتع بحس أمني مميز، توكل إليه مهمة تصفية أحد الإرهابيين خارج مصر فينجح بذلك، ولدى عودته يتم إعلامه رسميا أن زوجته قتلت انتقاما من طرف الجماعات الارهابية، وفي المشرحة يكتشف أن الجثة ليست لزوجته فيبدأ رحلة البحث عن زوجته وسط أحداث مليئة بالتشويق والإثارة. يعرض في تمام الساعة العاشرة ليلا ويعاد عرضه في تمام الساعة السادسة صباحا الثانية عشر والنصف ظهرا.

مسابقات رمضان

مسابقات عديدة مقدمة من قناة رؤيا بالشراكة مع عدة شركات اردنية، وتتم المُشاركة فيها عبر مُتابعةبرامج رؤيا في رمضان و الاجابة عن الاسئلة التي تطرح أثناء بث البرنامج على الهواء مباشرة، والإجابة على الأسئلة من خلال تطبيق رؤيا، لـ يجري السحب على 180 جائزة على الهواء مباشرة فور انتهاء البرنامج، و الجائزة الكبرى سيارة رينوStepway مقدمة من شركة "الكان العالمية للسيارات".

كما يمكنكم متابعة حلقات اي من برامج عبر موقعroya.tvاو عبر تطبيق رؤيا في أي وقت للتحميل انقر هنا

أخبار ذات الصلة