بيومي فؤاد يتعرض لهجوم حاد بسبب القضية الفلسطينية.. إليكم التفاصيل - فيديو

Trending|06/11/23
بيومي فؤاد يتعرض لهجوم حاد بسبب القضية الفلسطينية.. إليكم التفاصيل - فيديو
بيومي فؤاد ومحمد سلام
  • تصريحات بيومي فؤاد تثير الجدل
  • انسحاب محمد سلام دعماً للقضية

تصدر الفنان المصري بيومي فؤاد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تعليقاته حول الفنان المصري محمد سلام وانسحابه من مسرحيته الجديدة "زواج اصطناعي"بسبب تضامنه مع أحداث القطاع الحاليه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات منسوبة لبيومي فؤاد، حيث قال فيها: "على فكرة، محمد سلام ما مشيش عشان الفيديو والهبل ده.. أنا اللي مشيته".

اقرأ أيضاً محمد سلام يلغي مشاركته في موسم الرياض احترامًا لأحداث القطاع

انسحاب محمد سلام دعماً للقضية

هذه التصريحات أثارت جدلا واسعا بين متابعيه على منصات التواصل، رغم أن الفيديو المتداول لبيومي فؤاد أثناء العرض المسرحي لم يؤكد هذه الكلمات، ظهر بيومي فؤاد في الفيديو وهو يحمل ميكروفونًا ويقدم التحية لزملائه والجمهور.

رأى الجمهور في هذه التصريحات بطرق مختلفة، حيث اختلفت آراءهم بين من يرى أن الفنان ربما كان يمزح مع الحضور ومن ينتقده لهذه التصريحات، فيما حل الفنان محمد أنور بالمسرحية بديلا عن محمد سلام، بعد اعتذار محمد سلام عن المشاركة في العمل تضامنا مع الشعب الفلسطيني والأحداث الجارية في غزة.

وانتقدت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري الفنان بيومي فؤاد بسبب الموقف الذي اتخذه، وهو الأمر الذي أثار غضب العديد من الأشخاص، بما في ذلك كاملة أبو ذكري، ونشرت المخرجة منشورًا على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قالت فيه: "الأستاذ الفنان الذي كنتُ واحدة من معجبيه، إذا كنت تعتقد أنه من الفن أن تقوم بعمل في 3 أيام وتقدمه وترقص وتغني وتأخذ آلاف الدولارات، فأنا لا أشعر بالفخر لأكون زميلة لك في هذه المهنة".

أخبار ذات الصلة