باسم يوسف يقدم هدية ذكية لبيرس تثبت حق الفلسطينيين في أرضهم - فيديو

Trending|02/11/23
باسم يوسف يقدم هدية ذكية لبيرس تثبت حق الفلسطينيين في أرضهم - فيديو
باسم يوسف وبيرس مورغان
  • باسم يوسف يُثبت حقوق الفلسطينيين
  • زيت الزيتون الفلسطيني

باستخدام ذكائه المميز، أكد الفنان الكوميدي المصري باسم يوسف خلال مقابلته التليفزيونية مع المذيع البريطاني بيرس مورغان أن الفلسطينيين هم أصحاب الأرض الأصليين.

وقد اختار يوسف هدية ذكية لمورغان، إذ قدم له قارورة من زيت الزيتون الفلسطيني، الذي يُستخرج من أشجار تمتد جذورها لأكثر من نصف قرن وقد تصل إلى أكثر من 600 عام في بعض المناطق الفلسطينية.

اقرأ أيضاً فتيات فلسطينيات يوجهن رسالة مؤثرة للفنان محمد رمضان

زيت الزيتون الفلسطيني

خلال المقابلة، شدد باسم يوسف على أن زيت الزيتون الفلسطيني يُعتبر الأفضل على الإطلاق، وأشار إلى أهمية هذه الأشجار التي تُعد إرثاً عائلياً ينتقل من جيل إلى جيل.

وفي رده على أسئلة مورغان حول الأحداث الحالية في فلسطين، ركّز يوسف على أن المسألة لم تعد مرتبطة بحماس فقط، بل إن إسرائيل تاريخها مليء بالأكاذيب، وأوضح أن الفلسطينيين لهم حق في أرضهم ولا يمكن نزعهم منها.

أما عن رفض المصريين لتواجد الفلسطينيين في سيناء، قال يوسف: "هذا بالضبط ما تريده إسرائيل، وهذا هو الحل الأسوأ، هؤلاء فلسطينيون وهذه أرضهم، ثم يأخذونها فجأة، لماذا؟ لقد تم طردهم من منازلهم، والآن يجب أن تأخذهم دولة أخرى؟ تخيل ماذا يمكن أن يحدث؟".

ووجه مورغان سؤالاً عن سبب عدم نزوح الفلسطينيين لأي دولة عربية، فرد باسم قائلاً: "لماذا لا نعطي فلوريدا لإسرائيل؟".

وفي ختام المقابلة، تحدث يوسف عن رد الذكاء الاصطناعي الذي سُئل عما إذا كانت إسرائيل تستحق الحرية، وكانت الإجابة "نعم، إسرائيل تستحق الحرية مثل الجميع"،وأكمل باسم يوسف: "عندما سألت الذكاء الاصطناعي إذا كانت تستحق فلسطين أن تكون حرة، رد "إنه أمر معقد وموضوع شائك".

أخبار ذات الصلة