ويجز يشارك فى مظاهرة أمريكية تضامنًا مع القطاع - فيديو

Trending|28/10/23
ويجز يشارك فى مظاهرة أمريكية تضامنًا مع القطاع - فيديو
ويجز
  • مظاهرات في الولايات لدعم القطاع
  • ويجز يستنكر قطع الاتصالات ويدعو للحرية

نشر الفنان الراب الشهير ويجز فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة "انستجرام"، يظهر فيه خلال مشاركته في إحدى المظاهرات التي نظمت في الولايات المتحدة الأمريكية، لدعم القطاع وتنديد بالممارسات القمعية التي يقوم بها الاحتلال في المنطقة.

اقرأ أيضاً شكران مرتجى تنهار بالبكاء بسبب الأحداث بعتوها ونحن شاهدين

ويجز يستنكر قطع الاتصالات ويدعو للحرية

وأثناء الفيديو، أعرب ويجز عن دعمه الكامل للشعب الفلسطيني، وذلك في أعقاب انقطاع الاتصالات والإنترنت في غزة مساء الأمس، وقد جمعت المظاهرة الآلاف من الذين يعيشون في الولايات المتحدة، حيث هتفوا بشعار "فلسطين حرة".

وفي كلماته خلال الفيديو، قال ويجز: "نحن الآن في أمريكا، وقد خرج اليهود الذين يعيشون هنا ليؤكدوا رفضهم للمجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، أنا سعيد بمشاركتي في هذه المظاهرة، وأتمنى أن يستمع العالم إلى صوتنا".

يأتي هذا بعد أن قام ويجز في وقت سابق بدعم القضية الفلسطينية خلال حفله في كندا، حيث أكد على قرارهم استخدام هذه الفعاليات لدعم غزة والتحدث عن قضية الشعب الفلسطيني، تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورًا له من الحفل وهو يحمل علم فلسطين، وسط هتافات الجمهور المناهضة للاحتلال، ما أكد على تضامن الفنان ويجز مع القضية الفلسطينية ودعمه للحرية والعدالة.

أخبار ذات الصلة