لمدة 3 سنوات.. جوليا بطرس تخرج من عزلتها دعماً للقضية - صورة

Trending|26/10/23
لمدة 3 سنوات.. جوليا بطرس تخرج من عزلتها دعماً للقضية - صورة
جوليا بطرس
  • رسالة مؤثرة من جوليا بطرس
  • جوليا بطرس: "فلسطين ستبقى قائمة وحرة"

خرجت الفنانة اللبنانية الشهيرة، جوليا بطرس، أخيرًا من عزلتها التي استمرت لثلاث سنوات، لتعبر عن تضامنها القوي مع الشعب الفلسطيني في ظل المأساة الإنسانية التي يعيشها.

جوليا بطرس: "فلسطين ستبقى قائمة وحرة"

نشرت جوليا بطرس سلسلة من التدوينات القصيرة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، حيث أكدت وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في ظل الهجمات الوحشية التي تستهدفهم.

وفي كلمات مؤثرة، قالت بطرس: "إلى شعبنا في فلسطين، نحن بجانبكم،تحتلون قلبي وعقلي ووجداني وحزني وألمي في كل دقيقة، فلسطين لن تموت، القضية لن تموت، الحرية لفلسطين".

وقد أرفقت تعليقاتها بصور مؤلمة، التقطها الصحفي الفلسطيني معتز عزايزة، توثق الأحداث الدموية الرهيبة في غزة، حيث تحولت المنطقة إلى مدينة أشباح بعد مرور عشرين يومًا على الهجمات الإسرائيلية المتواصلة.

وأضافت بطرس: "ها هم يقتلون المئات من الفلسطينيين المدنيين من أطفال ونساء وآباء يوميًا والعالم شاهد، فأين سيختبئون؟ من الآن، لن يكونوا هم من يسرد الحكاية، نحن سنسردها وسيسردها معنا كل إنسان حر".

يذكر أن آخر ظهور لجوليا بطرس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كان في الخامس من أغسطس عام 2020، حيث شاركت صورة لها بعد الانفجار الهائل الذي هز مرفأ بيروت، وأسفر عن مقتل أكثر من 200 شخص وإصابة الآلاف.

أخبار ذات الصلة