أشهر الأسماء التي ستتنافس ضمن إطار " تترات المسلسلات في رمضان"

أشهر الأسماء التي ستتنافس ضمن إطار " تترات المسلسلات في رمضان"
عمرو دياب

رغم ما عانته الدراما خلال العام الحالي من توقف عدد كبير من مسلسلاتها التي كان من المقرر عرضها خلال شهر رمضان الحالي، بسبب الوباء الذي احتل العالم واجبر الناس على المكوث في بيوتهم خشية الإصابة، مما ادى إلى توقف تصوير عدد كبير من المسلسلات من اشهرها مسلسل الهيبة بجزءه الرابع.

يمكنكم متابعة مسلسل الهيبة بأجزاءه الثلاث على موقع وتطبيق رؤيا.

إلا أن هناك عدداً من المسلسلات قد نجحت في تخطي هذه المحنة، وأنهت تصويرها قبل إعلان الحجر الصحي، وبالتالي أصبحت جاهزة للمشاركة في دراما رمضان 2020، ويبدو أن جمهور الدراما لم يمتلكه الشوق فقط للمسلسلات بل أصبح لتتار المسلسلات سبق تشويقي أيضاً، فبدأ البحث حول أبرز الأسماء التي ستغني كلمات أغاني المسلسلات.

ومن هنا سنذكر لكم أبرز أسماء المشاهير الذين سيدخلون ضمن قائمة الأصوات المشاركة في غناء تتار المسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2020:

مسلسل بروكار

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "​بروكار​"، إختيار ​الفنان رضا​ لغناء شارة العمل الشامي، وهي من كلمات ​سامر غزال​، ألحان وتوزيع سعد الحسيني.

يشار إلى أن مسلسل بروكار سيتم عرضه على شاشة رؤيا خلال شهر رمضان لمبارك، ويمكنكم متابعة المسلسل على موقع وتطبيق رؤيا.

مسلسل سلطانة المعز:

اتفقت النجمة نوال الزغبي على غناء تتر مسلسل (سلطانة المعزّ) للنجمة غادة عبدالرازق، وهذا التعاون بين نوال وغادة، سيكون الأول لهما، بعد النجاح الذي حققته نوال قبل سنتين في مصر باغنية (الناس العزاز).

يشار إلى أن مسلسلسلطانة المعزسيتم عرضه على شاشة رؤيا خلال شهر رمضان لمبارك، ويمكنكم متابعة المسلسل على موقع وتطبيق رؤيا.

مسلسل سكر زيادة:

شاركت نانسي عجرم عبر حسابها على الانستغرام، بجزء من اغنية تتر مسلسل " سكر بداية" بطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي وقد جاء بعنوان " العمر".

اقرأ أيضاً : مسلسل "بروكار" على رؤيا في رمضان 2020

مسلسل نسيان:

والمفاجأة الكبرى التي شهد لها جماهير دينا الشربيني هو اعلان عمرو دياب غناء تتار مسلسل نسيان وذلك بنشره مقطع فيديو على الانستغرام رجح انه من الموسيقى التصويرية للمسلسل، بالإضافة لتأكيد الشربيني الخبر .

أخبار ذات الصلة