هيا مرعشلي توجه انتقادات لاذعة لصمت المؤثرين خلال فترة الحرب - فيديو

Trending|10/10/23
هيا مرعشلي توجه انتقادات لاذعة لصمت المؤثرين خلال فترة الحرب - فيديو
هيا مرعشلي
  • مرعشلي تستنكر استمرار الصمت أمام مأساة قطاع غزة
  • تفاعل الجمهور مع تصريحات مرعشلي

في موقف لاذع، خرجت الفنانة السورية هيا مرعشلي لتوجيه انتقادات حادة إلى المؤثرين الاجتماعيين الذين يمتنعون عن التعبير عن آرائهم حيال الحرب المستمرة في قطاع غزة، الذي يعاني من الحصار والدمار والقتل.

اقرأ أيضاً رسالة مؤثرة من نادين نجيم نصرةً للشعب الفلسطيني

تفاعل الجمهور مع تصريحات مرعشلي

ونشرت هيا مرعشلي منشورًا عبر حسابها الرسمي في خاصية "الستوري" على منصة "انستجرام"، حيث هاجمت المؤثرين الذين يختارون الصمت في وجه الكوارث الإنسانية، وقالت في المنشور: "أي مؤثر ليس مؤثرًا اليوم، ببساطة، أنت لا شيء".

وأضافت مرعشلي، في فيديو نشرته، بنبرة ساخرة: "لقد ظهرت فجأة عقلية بعض المؤثرين والشخصيات البارزة والمشهورة، حيث اختاروا الصمت التام وامتنعوا عن التعبير عن آرائهم، لم أفهم من أين جاءت هذه العقلية، فهي واضحة منذ زمن، ولكن الآن حان الوقت ليقولوا الحقيقة".

وأشارت مرعشلي إلى أن هذه العقلية تنبع من خوف المؤثرين على صفقاتهم التجارية مع العلامات التجارية، وشددت على ضرورة خروج المؤثرين عن صمتهم لنقل الحقيقة، وأكدت أن تأثيرهم قد يغير رأي شخص واحد على الأقل، وأن الصمت لا يحقق السلام على الإطلاق، خاصة في ظل استمرار الصراع وانعدام السلام في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التصريحات أثارت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء الجمهور حول موقف مرعشلي ورأيها في سلوك المؤثرين الاجتماعيين في زمن الأزمات والكوارث الإنسانية.

أخبار ذات الصلة