نجوم الفن يدعمون الشعب الفلسطيني بكلمات مؤثرة - صورة

Top 5|08/10/23
نجوم الفن يدعمون الشعب الفلسطيني بكلمات مؤثرة - صورة
طوفان الأقصى
  • تفاعل نجوم الفن مع عملية "طوفان الأقصى"

رفع عدد من نجوم الفن في الوطن العربي شعار الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والمستوطنات الإسرائيلية، تفاعلت نخبة من نجوم الفن مع الأحداث الجارية في فلسطين، حيث أكدوا دعمهم الكامل للحقوق الفلسطينية ومشروعها الوطني.

1- لميس الحديدي

تجلى تضامن الإعلامية المصرية لميس الحديدي في تغريدة عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، حيث وصفت عملية "طوفان الأقصى" بأنها "أكبر عمليات المقاومة الفلسطينية"، وعلقت:"طوفان الأقصى أكبر عمليات المقاومة الفلسطينية، أكبر إخفاق وصدمة لاستخبارات العدو الإسرائيلى وجيشه الذي لا يقهر بعد حرب أكتوبر. غيروا الخرائط كما شئتم ... فسنبقى في الأرض وتبقى فلسطين عربية".

اقرأ أيضاً كريم عبد العزيز يتضامن مع أهل فلسطين وهذا ما قاله

2-سلاف فواخرجي

من جهة أخرى، انضمت الممثلة السورية سلاف فواخرجي إلى حملة التضامن، حيث نشرت صورة لعلم فلسطين عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، معبِّرة عن أملها في "فلسطين الحُرَّة والمستقلة".

3- عزيز الشافعي

وفي سياق مشابه، أعرب الملحن المصري عزيز الشافعي عن دعمه للمقاومة الفلسطينية، قائلاً: "تظل مقاومة الاحتلال هي أشرف ما يمكن أن يقدمه الإنسان من تضحيات".

4- محمد محسن

وأكد الفنان المصري محمد محسن على أنهم، كعرب، يشعرون بالضيق تجاه الأحداث الجارية في فلسطين.

5-نبيل الحلفاوي

ولم يُفوِّت الفنان نبيل الحلفاوي فرصة التعبير عن تأييده لعملية "طوفان الأقصى"، داعيًا الله بالنصر للحق وأهله، ومشددًا على ضرورة وقف التوسع الاستيطاني وحقوق الفلسطينيين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

تأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد الاحتجاجات والمظاهرات في العديد من الدول العربية والعالم احتجاجاً على الانتهاكات الإسرائيلية في فلسطين والدعوة إلى وقف العدوان.

أخبار ذات الصلة