بعد شائعات وفاته.. الفنان السوري دريد لحام يجري اتصالا ليطمئن جمهوره

بعد شائعات وفاته.. الفنان السوري دريد لحام يجري اتصالا ليطمئن جمهوره
دريد لحام
  • بعد شائعات وفاته، مكالمة هاتفية تحسم الأمر
  • وذلك عبر الإعلامي عبدالله ذيبان

ترددت بعض الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، حول وفاة الفنان السوري القدير دريد لحام. وقد لاقى الخبر، انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضاً : أنباء عن إصابة محمد التاجي بمرض السرطان.. إليكم التفاصيل

لكن، تبين، لاحقًا، أن هذه الأنباء المتداولة لم تكن إلا مجرد شائعات، حيث نفى الخبر عدداً كبيرًا من الكتاب والإعلاميين السوريين، الذين تربطهم علاقة قوية بدريد لحام.

أثارت هذه الشائعات قلق محبي الفنان السوري الكبير وجمهوره العريض في الوطن العربي، وأثارت الاستياء الشديد أيضًا من مروجي هذه الشائعات.

نفي تلك الشائعات من قبل الإعلامي عبدالله ذيبان

ومن جانب آخر، عبّر الإعلامي عبدالله ذبيان عن استيائه الشديد بسبب الانتشار غير المفهوم الذي لاقته شائعة وفاة دريد لحام، وشارك منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك،

قال خلاله: "مرة أخرى يلعب الإعلام الخبيث الكاذب دوره الرخيص، وتتناقل المواقع ووسائل التواصل المعلومة دون أدنى سؤال عن ماهيتها وصحتها، الفنان الكبير دريد لحام بخير ولا صحة لما يتم تواتره حول وفاته، اتصلت شخصيًا وتم الاطمئنان على سلامته".

يُذكر أيضًا أن آخر ظهور للفنان دريد لحام كان في شهر مايو من عام 2023، حيث ظهر النجم السوري الكبير حينها خلال حفل العرض الخاص لفيلم "الحكيم" الذي أقيم بدار الأوبرا في دمشق، بحضور عدد من أبرز نجوم ونجمات الفن السوري، وكان منهم الفنانة سوزان نجم الدين، صباح الجزائري، وروبين عيسى.

أخبار ذات الصلة