مهم لمستخدمي هاتف آيفون 15.. إليكم التفاصيل

منوعات|05/10/23
مهم لمستخدمي هاتف آيفون 15.. إليكم التفاصيل
آيفون 15
  • مشكلات في آيفون 15
  • أبل تصدر تحديثا لحل مشكلة ارتفاع الحرارة

أعلنت شركة آبل عن إصدار تحديث جديد لنظامها التشغيلي iOS 17 بهدف حل المشكلة المتعلقة بارتفاع درجة حرارة هواتف iPhone 15 الأخيرة.

اقرأ أيضاً نشطاء عودة عمل تطبيق تيك توك في الأردن بدون vpn على بعض الخطوط

أبل تصدر تحديثا لحل مشكلة ارتفاع الحرارة

جاء هذا الإعلان بعد إطلاق سلسلة iPhone 15 الشهر الماضي، التي تمتاز بهيكلها المصنوع من التيتانيوم وشريحتها المتقدمة A17، مما يجعلها مثالية لمحبي ألعاب الفيديو الحديثة.

وكان مستخدمو هذه الهواتف الجديدة قد أبلغوا عن انخفاض في مدى عمر البطارية وارتفاع في درجة حرارتها بعد وقت قصير من الإصدار، ردًا على هذه الشكاوى، قامت آبل بإصدار تحديث جوهري لنظام iOS 17، والذي يتضمن إصلاحات هامة للعيوب وتحسينات أمنية، بالإضافة إلى معالجة المشكلة التي تسبب في ارتفاع درجة حرارة iPhone بشكل غير متوقع.

وفي تصريح رسمي، أشارت آبل إلى أن هذه المشكلة قد تظهر في الأيام الأولى بعد إعداد الجهاز أو إعادة ضبطه، بسبب زيادة نشاط التطبيقات في الخلفية، وأوضحت الشركة أيضًا أن تحديثات أخيرة تم إجراؤها على تطبيقات الطرف الثالث مثل "انستجرام" التابعة لشركة "ميتا" قد تسبب ببطء في النظام، وأشارت إلى أن نسخ iPhone 15 Pro لا تعاني من مشكلة ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير نظرًا للتصميم المحسّن، حيث يساهم الهيكل المصنوع من التيتانيوم في تحسين توزيع الحرارة.

أخبار ذات الصلة