تامر حسني يُفاجئ ابنته تالية ويكشف عن موهبتها - فيديو

تامر حسني يُفاجئ ابنته تالية ويكشف عن موهبتها - فيديو
تامر حسني
  • تامر حسني يظهر دعمه الكامل لابنته
  • تالية تحقق طموحاتها

نشر الفنان المصري تامر حسني لحظات مميزة عبر حسابه الرسمي على منصة "انستجرام" حيث قام بمشاركة فيديوهين مختلفين أظهر فيهما جانبين مختلفين من حياته.

اقرأ أيضاً تامر حسني وأسيل عمران يُعلنان عن تعاون فني استثنائي

تالية تحقق طموحاتها

في الفيديو الأول، قام تامر حسني بمفاجأة ابنته الكبرى تالية وصديقاتها أثناء تدريباتهن على لعبة كرة القدم في أحد النوادي الرياضيةK ظهر تامر وهو يساعد ابنته في ارتداء حذائها ويلتقط لها الصور خلال التمارين، مما أظهر الروح الرياضية والدعم الذي يقدمه لابنته.

وعلق تامر على الفيديو قائلاً: "يوم كامل مع تالية وصحباتها في النادي! دي طلعالي في الكوره كمان"، مُكشِفًا عن هواية ابنته الرياضية المفضلة.

أما في الفيديو الثاني، قام تامر بمشاركة لحظات من حفل زفاف أحد أصدقائه المقربين، خلال الحفل، قام تامر بمزاح مع العريس وطلب الغناء معه، وعلى الرغم من أن صوت العريس لم يكن مناسبًا للغناء، فقد استمر تامر في ممازحته، مُضيفًا بين الضحكات: "حبيبي وعِشرة العمر هاني باشا، العريس الجميل، وعروسته القمر... بعتذرلك يا عروسة إني خليته يغني، كنت متخيله إنسان زينا متخيلتش عمري أبدًا إن صاحب عمري يطلع إلين فضائي! لكن كانت مزحة بالعريس، حبيبي يا هاني يا أغلى هاني، ربنا يكرمكم ويسعدكم، وعقبال الجميع".

أخبار ذات الصلة