بارنيتي شوبرا تشارك تفاصيل زفافها الساحر في "فينيسيا الشرق" - صورة

بارنيتي شوبرا تشارك تفاصيل زفافها الساحر في "فينيسيا الشرق" - صورة
بارنيتي شوبرا
  • زفاف نجمة بوليوود بارنيتي شوبرا
  • قصة حب بارنيتي شوبرا وراغاف تشادا

في حفل زفاف يعدّ من أبرز الأحداث الاجتماعية في الهند، احتفلت الممثلة الهندية بارنيتي شوبرا والمسؤول السياسي الهندي راغاف تشادا بمراسم زفافهما الرائعة في مدينة أودايبور، المعروفة باسم "فينيسيا الشرق"، وقد شهد الحفل حضور أفراد عائلتي العروسين وأصدقائهما.

اقرأ أيضاً رسالة مؤثرة من سعد لمجرد لزوجته في عيد زواجهما

قصة حب بارنيتي شوبرا وراغاف تشادا

وقد نشرت بارنيتي شوبرا، البالغة من العمر 35 عامًا، لحظات خاصة من حفل زفافها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بكتابة تعليق تضمن كلمات مؤثرة: "منذ أول محادثة على مائدة الإفطار، عرفت قلوبنا أنها ستكون لبعضها، لقد كنا ننتظر هذا اليوم لفترة طويلة، محظوظان جدًا لأننا أخيرًا السيد والسيدة! لا يمكن أن نعيش بدون بعضنا.. إن حياتنا الأبدية تبدأ الآن".

وعلى صعيد التهاني، تلقى الثنائي رسائل التهنئة والمباركات من نجوم بوليوود، على الرغم من عدم تواجد ابنة عم بارنيتي، النجمة بريانكا شوبرا، في الحفل، إلا أنها شاركت في الفرحة ونشرت صور العروسين عبر حسابها الرسمي مع تعليق مليء بالمحبة: "أرسل الكثير من الحب إلى المتزوجين الجدد في يومهم الخاص، مرحبًا بكم في عائلة شوبرا".

يُشار إلى أن بارنيتي شوبرا وراغاف تشادا قد أعلنا عن خطوبتهما في شهر مايو الماضي بالعاصمة نيودلهي، بعدما ترددت العديد من الشائعات حول علاقتهما قبل الزواج الرسمي.

أخبار ذات الصلة