عودة العلاقة بين الشيف بوراك ووالده تثير تساؤل الجمهور

عودة العلاقة بين الشيف بوراك ووالده تثير تساؤل الجمهور
الشيف بوراك ووالده
  • إعلان مطعم جديد يجمع الشيف بوراك ووالده
  • بوراك يتجنب وسائل التواصل الاجتماعي

في إعلان مهم، أكد الشيف إسماعيل أوزدمير، والد الشيف التركي الشهير بوراك، أن سوء التفاهم الذي كان قائمًا بينه وبين ابنه قد انتهى نهائيًا، وأشار إلى أنهما في طريقهما إلى إعلان عودة الأمور إلى طبيعتها خلال الشهر المقبل خلال حفل افتتاح مطعمهما الجديد.

اقرأ أيضاً من داخل المستشفى الشيف بوراك يخضع لعملية جراحية

بوراك يتجنب وسائل التواصل الاجتماعي

وفي حديثه، كشف أوزدمير أن السبب الرئيسي وراء الخلاف السابق كان المطعم الجديد الضخم الذي تبلغ مساحته حوالي سبعة آلاف متر مربع، والذي يتضمن مسرحًا خاصًا ضخمًا لإقامة الحفلات، وأضاف قائلاً: "سيكون اسم المطعم باسم ابني وأنا سأحتفظ بنصف الملكية".

وتابع: "بوراك قرر التركيز على عمله والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي التي بدأها منذ فترة من خلال مشاركة فيديوهات من داخل مطعم المدينة، وهذا ما دفعنا إلى إيجاد حلاً للخلاف بيننا، نحن نأسف للتوتر السابق بيننا".

وفي سياق متصل، أشار إسماعيل أوزدمير إلى الوضع الصحي لابنه بوراك، موضحًا أنه كان يعاني من مشكلة في المرارة استدعت إجراء عملية جراحية، وأكد أنه اليوم بحالة صحية جيدة وقد عاد لممارسة حياته الطبيعية، وأخيراً، أعلن أن ابنه سيفتتح مطعمه الخاص قريبًا، مؤكدًا أنه لم يكن بحاجة لبيع ممتلكاته من أجل إكمال التحضيرات الخاصة بعمله الجديد.

أخبار ذات الصلة