خلاف بين فنانين مصريين والسبب فيلم "أولاد حريم كريم" - صورة

خلاف بين فنانين مصريين والسبب فيلم "أولاد حريم كريم" - صورة
مصطفى قمر و طارق الشناوي
  • مصطفى قمر يرفض انتقادات الناقد طارق الشناوي
  • طارق الشناوي يصف 'أولاد حريم كريم' بأسوأ الأفلام

قاد الفنان المصري مصطفى قمر هجومًا على الناقد الفني طارق الشناوي عقب انتقاده لفيلمه "أولاد حريم كريم"، وعبر قمر عن انزعاجه عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، مؤكداً أن الشناوي لم يشاهد الفيلم على الإطلاق، وبالتالي لا يمكنه التحدث عن محتواه أو قصته، ورد قمر على انتقاد الشناوي له قائلاً: "إنت كاتب كلام هبل بيدل للمرة المليون على إنك ما شفتش الفيلم".

اقرأ أيضاً الموت يفجع الفنان المصري مصطفى قمر

طارق الشناوي يصف 'أولاد حريم كريم' بأسوأ الأفلام

واعتبر قمر أن انتقاد الشناوي ربما يكون جزءًا من محاولاته لإسقاط نجاح فيلمه، قائلاً: "اللي حيرد عليك الجمهور الحقيقي اللي دخل الفيلم واللي مالوش دعوى بالنفاق والمصلحة".

وفي سياق متصل شكر الفنان مصطفى قمر نقاد مصريين منهم عمر عبدالعزيز ومحمد عبد الرحمن، وذلك لإنتقادهم الفيلم بطريقة إيجابية وبناءة، وشارك التقييمات الإيجابية التي أُعطيت لفيلمه، معبرًا عن ترحيبه بالانتقادات البناءة قائلاً: "نشكر كل من يقدم انتقادات صادقة وبناءة".

تجدر الإشارة إلى أن الناقد المصري طارق الشناوي قد وصف فيلم "أولاد حريم كريم" بأنه واحد من أسوأ أفلام صيف 2023، مُشيرًا إلى فشل مصطفى قمر في تقديم أداء جيد في هذا الفيلم، على الرغم من أن كاتب السيناريو ومخرج العمل كانا معروفين، وأشار الشناوي إلى أن قمر تحول إلى مجال السينما بعد فشله في مجال الغناء ولم يقم بتطوير أسلوبه.

أخبار ذات الصلة