بحضور ملكي.. دوقة فورتمبيرغ تدخل القفص الذهبي - صورة

منوعات|03/09/23
بحضور ملكي.. دوقة فورتمبيرغ تدخل القفص الذهبي - صورة
دوقة فورتمبيرغ
  • زواج دوقة فورتمبيرغ
  • قائمة الحضور في حفل زفاف

احتفلت عائلة فورتمبيرغ الملكية الألمانية بزواج الدوقة إميلي، دوقة فورتمبيرغ من البارون فرانز-فيرديناند ڤون فيليتزتش في حفل ملكي رائع أقيم في قلعة وكنيسة أبرشية القديس ميخائيل.

بدأ الحفل بوصول الدوقة ماري إميلي فون فورتمبيرغ، البالغة من العمر 27 عامًا، إلى الكنيسة حيث كانت ترتدي فستان الزفاف الذي تم تصميمه بأناقة فائقة، والذي استوحت تصميمه من فستان والدتها الأميرة ماري، وزُيِّن فستانها بقصة ملكية وياقة دانتيل وأكمام طويلة، وقامت بارتداء تاجٍ ماسيًا يعود إلى عائلتها السامية، تألقت بتسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم أبرز جمال وجهها.

اقرأ أيضاً زفاف يزيد الشثري يجمع نخبة من الوجهاء والمشاهير

قائمة الحضور في حفل زفاف

ضمَّت قائمة الحضور للزفاف الملكي أفراد العائلات المالكة من جميع أنحاء العالم، حيث شاركوا في هذا الحدث السعيد، وحضرت الملكة ماتيلدا، زوجة الملك فيليب ملك بلجيكا ودوقة برابانت، بجانب الأميرة ماري زو ويد وزوجها، وكذلك بادن وزوجته والسيد طارق جودة وزوجته، إضافة إلى مايكل وزوجته، وهم أحفاد الأميرة ثيودورا، شقيقة الملك فيليب.

كان هذا الحفل ذا أجواء ملكية لامعة، حيث تجمعت أجيال العائلة المالكة للاحتفال بواحدة من أهم المناسبات في تاريخ الدوقة إميلي والبارون فرانز-فيرديناند ڤون فيليتزتش.

أخبار ذات الصلة