بدر الشعيبي يُرزق بمولودته الرابعة.. والنجوم يهنئون - فيديو

بدر الشعيبي يُرزق بمولودته الرابعة.. والنجوم يهنئون - فيديو
بدر الشعيبي
  • استقبال بدر الشعيبي لمولودته الرابعة
  • رسالة مؤثرة من بدر الشعيبي لابنته

فاجأ الفنان الكويتي بدر الشعيبي جمهوره على نطاق واسع بإعلانه عن قدوم مولودته الرابعة، مُضيفاً بذلك فرحة جديدة لعائلته، ولم يكتفِ بذلك، بل اختار لمولودته الجديدة اسم "حياة"، اسم ينبض بالمعاني الجميلة.

اقرأ أيضاً رضا البحراوي يستقبل مولوده التاسع ريان

رسالة مؤثرة من بدر الشعيبي لابنته

أتى هذا الخبر السعيد عبر منشور نشره الفنان الكويتي عبر حسابه الرسمي على منصة "انستجرام"، حيث عبّر عن فرحته وامتنانه قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، الله رزقني رابع بناتي، الله زادت حياتي حياة بدر الشعيبي، عسى ربي يحفظها من كل شر ويرزقني برها".

وأضاف بدر الشعيبي لمسة من العاطفة من خلال مشاركة مقطع فيديو قصير يُظهر لحظة احتضان صديقه للمولودة الجديدة، حيث قام بأداء الأذان في أذنها وعبّر عن حبه العميق لها، وعلق على الفيديو بكلمات مؤثرة قائلاً: "اغلى من يأذن بإذن حياة ابوها الثاني وعضيدي وظهري عبدالرحمن اليحيوح عساني مانحرم منك يالوفي احبك ياخوي".

لم يتوقف التفاعل الإيجابي مع هذا الخبر على الفنان بدر الشعيبي فقط، بل امتد إلى النجوم والجمهور على حد سواء، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بالفيديو والمنشور، وتمنوا للمولودة ولوالديها الصحة والعافية، مُعبّرين عن سعادتهم بهذه اللحظة الجميلة في حياة بدر الشعيبي وعائلته.

أخبار ذات الصلة