زفاف يزيد الشثري يجمع نخبة من الوجهاء والمشاهير - فيديو

منوعات|31/08/23
زفاف يزيد الشثري يجمع نخبة من الوجهاء والمشاهير  - فيديو
يزيد الشثري
  • تفاصيل حياة العريس وسط تساؤلات
  • لمحة عن حفل زفاف ابن رجل الأعمال الشثري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورًا مميزة من حفل زواج السيد يزيد الشثري، ابن رجل الأعمال السعودي البارز الشيخ خالد بن صالح الشثري، أُقيم الحفل الاجتماعي الفخم في عاصمة الأناقة والرومانسية، باريس، بحضور عدد من الشخصيات المهمة والمرموقة في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً نيكولا مزهر يدخل القفص الذهبي ضمن أجواء عائلية

لمحة عن حفل زفاف ابن رجل الأعمال الشثري

من بين الحضور البارزين كان لنا أن نرى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالمجيد ال سعود، وعدد من رجال الأعمال الرياديين مثل عبدالله الراجحي وعبد الله العامري، ولم يكن الحضور مقتصرًا على هذا فقط، حيث شهدنا أيضًا حضور مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري.

تزايد الاهتمام بالحدث ليس محصورًا في مجرد الحضور، بل تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه المناسبة، إذ تساءل الكثيرون على منصات التواصل الاجتماعي عن تفاصيل حياة العريس وعروسه، وتداول الناس بشكل واسع معلومات عن زوجة العريس وعمره، ما أضفى طابعًا غامضًا ومشوقًا على الحفل.

وفي تفاصيل أخرى، احتفل رجل الأعمال البارز الشيخ خالد بن صالح الشثري بزواج ابنه الشاب يزيد، وذلك من ابنة إحدى العائلات الكريمة، تمت المراسم الملكية في مساء يوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس 2023، حيث اجتمعت فيها وجهاء المجتمع والمسؤولين ورجال الأعمال ليشهدوا هذه المناسبة السعيدة ويشاركوا في فرحة العائلتين.

أخبار ذات الصلة