تعرف إلى الفائزة بـ لقب أفضل ممثلة في الهند - صورة

تعرف إلى الفائزة بـ لقب أفضل ممثلة في الهند - صورة
عليا بهات
  • لقب أفضل ممثلة في الهند
  • عليا بهات تحصد جائزة وطنية لأدائها المذهل

في خبر مثير للجدل، تمكنت الفنانة الهندية الشابة عليا بهات من تحقيق انجاز مهم في مجال التمثيل، فقد حصلت بهات على لقب أفضل ممثلة في الهند عن دورها الرائع في فيلمها الأخير "Gangubai Kathiawadi"، تجاوزت بهذا الفوز حدود توقعاتها، حيث تعد هذه الجائزة الوطنية الأولى في مسيرتها الفنية.

اقرأ أيضاً شبيه شاروخان الفنانة إيمان فيصل تتغزل بـ نادل هندي

عليا بهات تحصد جائزة وطنية لأدائها المذهل

الفيلم الذي أهلها لهذا اللقب، والذي صدر في عام 2022، هو "Gangubai Kathiawadi"، قدم الفيلم رؤية جديدة ومبتكرة، حيث تطرق إلى موضوع حساس يعكس تجربة حياة شخصية حقيقية، وقد تمكنت بهات ببراعة من تجسيد هذه الشخصية بكل تفاصيلها وتعاطفها.

بالرغم من شهرتها الكبيرة وتراكم الجوائز التي حازت عليها في الماضي، إلا أن هذا الانجاز يعتبر خطوة كبيرة نحو الأمام في مسيرتها المهنية، فقد أظهرت بهات أنها ليست فقط نجمة تعتمد على تألقها وجمالها، بل هي أيضًا ممثلة موهوبة وقوية.

عبرت الممثلة عن سعادتها وامتنانها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث شكرت فريق العمل الذي ساهم في إنجاح الفيلم وجعلها تتألق في دورها، وعبرت عن أمنيتها بأن تستمر في تقديم أدوار متنوعة وملهمة في مسيرتها الفنية، معبرة عن تطلعاتها لمستقبل مشرق يحمل المزيد من التحديات والانجازات.

أخبار ذات الصلة