صور انهيار أديل فور قرار المحكمة بمنح مبلغ ضخم لطليقها من ثروتها

صور انهيار أديل فور قرار المحكمة بمنح مبلغ ضخم لطليقها من ثروتها
أرشيفية

أشعلت صورأديل Adeleضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، حيث ظهرت فيها في حالة من الصدمة والانهيار بعد قرار المحكمة بمنحطليقها سايمون كوناكي Simon Koneckiنصف ثروتها بالكامل بعد رفعها دعوى الطلاق منه.

وكانت أديل متوجهة لستوديو التسجيل الخاص بها في ولاية نيويورك الأمريكية، عندما تلقت إتصالاً هاتفياً يخبرها بأن المحكمة قد قضت بمنح طليقها 140 مليون دولار، أي ما يوازي نصف ثروتها بالكامل، وذلك بعد أن رفعت ضده دعوى طلاق عقب زواج استمر 3 سنوات وعلاقة عاطفية امتدت 8 سنوات كاملة وأثمرت عن ابنهما الوحيد أنغلو الذي يبلغ عمره 6 أعوام.

اقرأ أيضاً : ما حقيقة ارتباط الفنان ناصيف زيتون بالفنانة هيا مرعشلي ؟

وكانتأديلترتدي ملابس كاجوال مريحة مع جاكيت منفوخ ضخم لإخفاء هويتها عن المصورين الذين يلاحقونها باستمرار، ومع ذلك تم التقاطها بسهولة من جانب مصوري البابارتزي، لدرجة أنها انفعلت ونظرت بغضب لمن قام بتصويرها.

وبدا على النجمة البريطانية المقيمة في أمريكا الغضب الشديد وهي تتحدث عبر الهاتف، حيث ظهرت عليها الصدمة والحسرة لفقدانها نصف ثروتها التي جمعتها على مدى 17 عاماً عملت من خلالها في مجال الفن حتى نجحت في حصد الشهرة والنجاح في السنوات الأخيرة.

ورفعت النجمة صاحبة الـ30 عاماً دعوى طلاق ضد زوجها سايمون كوناكي - 45 عاماً - مغامرة بخسارتها نصف ثروتها كاملة لأنها لم تفرض عليه توقيع إتفاق ما قبل الزواج الذي كان من شأنه أن يحمي ثروة الفنانة البريطانية صاحبة الألبومات ذات المبيعات القياسية على مدى السنوات العشرة الأخيرة، وكشفت التقارير وقتها أن سبب الطلاق هو انشغال الزوج بالحياة في ولاية نيويورك الأمريكية بسبب عمله في عدد من المؤسسات الخيرية، بينما تستقر الزوجة في لندن ما لم تقم بالعمل على أغنيات جديدة في نيويورك، علما بأنها أهدت زوجها مؤخراً قصراً فخماً في بيفرلي هيلز قبل شهر واحد فقط من الانفصال وتقدر قيمته بنحو 9.5 مليون دولار.

أخبار ذات الصلة