مي عمر تترأس لجنة التحكيم لمسابقة ملكة جمال الكون 2023 - فيديو

مي عمر تترأس لجنة التحكيم لمسابقة ملكة جمال الكون 2023 - فيديو
مي عمر
  • إعلان مي عمر عن دورها في مسابقة ملكة جمال الكون
  • ملكة جمال الكون مصر تستعيد مكانتها

أعلن المنظمون عن تعيين الفنانة المصرية مي عمر كرئيسة لأول لجنة تحكيم رسمية في مسابقة ملكة جمال الكون مصر لعام 2023، وقد نشرت مي عمر صورة عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام" تعبر عن فخرها بهذا الاختيار، معبرة عن سعادتها بتمثيل مصر في هذه المناسبة المميزة.

ملكة جمال الكون مصر تستعيد مكانتها

وأكدت مي عمر في تعليقها على الصورة قائلة: "يشرفني ويسعدني أن بلدنا الجميل مصر يعود إلى ساحة ملكة جمال الكون، حيث يتسنى للملايين من النساء المتميزات في جميع أنحاء العالم أن يظهرن بألقهن، تأتي هذه الخطوة بقيادة شركة يوجين، التي تدير أيضًا منافسات ملكة جمال الكون في البحرين وباكستان، مما يضفي مزيدًا من البهجة والحماس لهذه المسابقة".

وأشارت مي عمر إلى الجمال والذكاء الاستثنائيين للمرأة المصرية، وعبّرت عن شوقها لرؤية ممثلة مصر في مسابقة ملكة جمال الكون 2023 التي ستُقام في نوفمبر في السلفادور.

بعد توقف دام لثلاث سنوات، سيتم الإعلان عن الفائزة بلقب ملكة جمال الكون مصر في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل، ستكون هذه المرحلة جزءًا من مسابقة مسجلة مسبقًا سيتم بثها عبر الإنترنت، حيث سيتم الكشف عن المرشحات النهائيات اللواتي سيتنافسن على هذا اللقب المرموق.

أخبار ذات الصلة