تطورات خطيرة في قضية الفاشينيستا فاطمة المؤمن - صورة

Trending|27/08/23
تطورات خطيرة في قضية الفاشينيستا فاطمة المؤمن - صورة
فاطمة المؤمن
  • تصادم مأساوي في الكويت يؤدي إلى وفيات وإصابات
  • التهم الموجهة للفاشينيستا فاطمة المؤمن

أصدرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية بدولة الكويت بيانًا رسميًا، يتعلق بالحادث المروري الأليم الذي وقع على يدالفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن.

وتشير نتائج التحقيقات الأولية إلى أن الحادث ناتج عن تصادم ثنائي، وقد تم توجيه اشتباه إلى حالة غير طبيعية لقائدة المركبة المسببة للحادث ومرافقها، وقد تبين أنهما كانت تحت تأثير مواد مسكرة ومخدرة، بالإضافة إلى ذلك، قامت بتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء وقيادة المركبة بسرعة تجاوزت المعدل المسموح به.

اقرأ أيضاً الفاشينيستا فاطمة المؤمن تتسبب بحادث سير أودى بحياة شخصين

التهم الموجهة للفاشينيستا فاطمة المؤمن

بناءً على تقارير الأدلة الجنائية، تم اتخاذ قرار بحبس المتهمة لمدة 10 أيام احتياطيًا على ذمة القضية، كما تم تحويلها إلى السجن المركزي تمهيدًا لإحالتها إلى المحكمة المختصة، فيما تم إطلاق سراح مرافق قائد المركبة وفقًا للإجراءات المنصوص عليها.

وتوجه لفاطمة المؤمن عدة تهم تشمل القتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وقيادة المركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، وتجاوز الحد الأقصى للسرعة المسموح به، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، وقيادة المركبة بتأمين غير ساري المفعول، وقيادة المركبة دون حمل ترخيص، والتسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الآخرين، وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة.

أخبار ذات الصلة