بعد طرحهما أغنية "انتِ معفنة".. عمر كمال و حمو بيكا إلى القضاء - فيديو

Trending|26/08/23
بعد طرحهما أغنية "انتِ معفنة".. عمر كمال و حمو بيكا إلى القضاء - فيديو
حمو بيكا و عمر كمال
  • موجة جدل تجتاح مصر بسبب أغنية "أنت معفنة"
  • تحويل أغنية ساخرة إلى جدل وتحقيق

أصدر نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان مصطفى كامل، قرارًا بإحالة مغنيي المهرجانات المعروفين "عمر كمال وحمو بيكا" للتحقيق، نتيجة للجدل الذي أثير حول أغنيتهما "أنت معفنة".

اقرأ أيضاً حمو بيكا يعلن حمل زوجته بمولودهما الأول ويقرر اسم الطفل

تحويل أغنية ساخرة إلى جدل وتحقيق

تسببت هذه الأغنية في انقسام الرأي العام، حيث اعتبرها العديد من المشاهدين إساءة للمرأة، وقد قام الفنان مصطفى كامل بالتفاعل مع هذا الجدل عبر منشور على حسابه الشخصي في "فيسبوك"، حيث أشار إلى أنه بناءً على ما رصده من تقارير من الإعلاميين أحمد عبدالعزيز ومحمد موسى، قرر تفويض رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات، الدكتور محمد عبدالله، بالتحقيق في هذه القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

الجدل بدأ عندما نشر "عمر كمال وحمو بيكا" مقطع فيديو لأغنيتهما "أنت معفنة" على منصة "فيسبوك" قبل بضعة أيام، وانهالت التعليقات النقدية على هذا المقطع، حيث اعتبره البعض إساءة وتجاوزًا على حقوق المرأة، وقد تزايدت الضغوط لإجراء تحقيق رسمي في القضية، مما دفع نقيب المهن الموسيقية إلى اتخاذ هذه الخطوة.

يُظهر الفيديو "عمر كمال وحمو بيكا" وهما يغنيان بطريقة مرحة أغنية "أنت معلمة" وقاما بتغيير كلماتها إلى "أنت معفنة"، وأرفقاها بتعليق يشير إلى أن النهايات تعكس الأخلاق.

أخبار ذات الصلة