شيرين عبد الوهاب تتألق على المسرح بإطلالة رياضية - صورة

شيرين عبد الوهاب تتألق على المسرح بإطلالة رياضية - صورة
شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بإطلالة رياضية
  • لقطات نادرة بين شيرين وزوجها حسام

تفاعلت الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب بشكل مميز مع جمهورها خلال حفلها المذهل في إطار فعاليات موسم جيمرز بالمملكة العربية السعودية، وقد أقيم الحفل في مساء أمس الجمعة، وشهد تفاعلاً لافتًا ونشاطًا ملحوظًا من قبل الحضور.

اقرأ أيضاً هند صبري تخطف الأنظار بـ رقصة جمعتها مع ابنتها

لقطات نادرة بين شيرين وزوجها حسام

ملأت شيرين المسرح بروح البهجة والحيوية، حيث أبدعت في عروض راقصة تعكس طاقة المرح والاحتفال، استمتع الجمهور بممازحتها وتفاعلها المستمر معهم، حيث قامت بتشجيعهم على الغناء بجانبها والرقص على أنغام الأغاني.

بدت أجواء الحفل مليئة بالحيوية والشبابية، مازجة بين مهارات شيرين الفنية وتفاعلها الودي مع الجمهور، ولفتت الأنظار إطلالتها المميزة، حيث اختارت شيرين عبد الوهاب أن ترتدي بدلة رياضية من العلامة الشهيرة Adidas، مصنوعة من الساتان، وتصل قيمتها إلى 540 دولار، كما ارتدت بنطلونًا مماثلًا من نفس العلامة التجارية، واكتملت إطلالتها بحذاء أبيض أنيق.

فيما أظهرت لحظات خلف الكواليس القريبة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، حيث ظهر الثنائي في مقطع فيديو يبدو أنه تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أظهر الفيديو شيرين وهي تستعد للصعود إلى المسرح وتتحدث بحماس مع أحد المنظمين، بينما كان حسام حبيب بجانبها يقدم لها الدعم والتشجيع.

أخبار ذات الصلة