رونالدو يفقد أعصابه ويضرب أحد المشجعين في الملعب! - فيديو

Trending|23/08/23
رونالدو يفقد أعصابه ويضرب أحد المشجعين في الملعب! - فيديو
كريستيانو رونالدو
  • تجاهل الحكم لثلاث ركلات جزاء
  • ردود الفعل العصبية لرونالدو

خلال المباراة التي جمعت بين فريقي النصر السعودي والشباب الإماراتي ضمن الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، تصاعدت حالة من التوتر على أرض الملعب، اللافت في هذا السياق كان تصرف اللعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، تجاه الحكم الصيني فو مينج.

اقرأ أيضاً رونالدو يتألق بالزي العربي في شوارع الرياض

ردود الفعل العصبية لرونالدو

خلال مجريات الشوط الأول، أبدى رونالدو استياءه الشديد من عدم احتساب الحكم الصيني لثلاث ركلات جزاء لصالح فريقه، حيث طالب بها، ولكن، تجاهل الحكم هذه اللمحات ولم يحتسب أي منها.

الواقعة التي أثارت غضب رونالدو وتسببت في تصاعد التوتر، كانت عندما سقط اللعب البرتغالي داخل منطقة الجزاء بعد تدخلات لاعبي فريق الشباب الإماراتي، في لقطة أخرى، قام رونالدو بتسديد الكرة بضربة مزدوجة ارتطمت بيد مدافع فريق الشباب الإماراتي، وهو ما أثار احتجاجات لاعبي فريق النصر بقوة على الحكم.

وعند نهاية الشوط الأول من المباراة وأثناء مغادرته لأرض الملعب، لم يتمالك رونالدو غضبه وصرخ في وجه الحكم مطالباً إياه بالاستيقاظ لضرورة القيام بواجبه بشكل صحيح، وتصاعدت غضبه لدرجة أنه دفع أحد أفراد فريق الشباب الإماراتي بقوة قبل أن يتجه نحو النفق المؤدي إلى غرف الملابس.

أخبار ذات الصلة