الموت يفجع الفنان سعد لمجرد - صورة

الموت يفجع الفنان سعد لمجرد - صورة
سعد المجرد
  • الفنان سعد لمجرد يفقد صديقته المقربة
  • سعد لمجرد يروي ذكرياته مع الفقيدة فاطمة الزهراء

نعى الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد صديقته المقرّبة فاطمة الزهراء الغزاوي، المعروفة بلقب "فتاة القمر"، من خلال منشور مؤثر نشره عبر حسابه في منصة "إنستجرام"، وقد ورد في المنشور أنها توفيت بعد صراع مع مرض نادر.

اقرأ أيضاً رحيل الفنان الكويتي بدر الطيار عن عمر يناهز 72 عاماً

سعد لمجرد يروي ذكرياته مع الفقيدة فاطمة الزهراء

وقد شارك النجم المغربي صورة تجمعه بالفقيدة من فترة سابقة، مرفقة بتعليق مؤثر عبّر فيه عن حزنه وصدمته من خبر رحيلها، وكتب لمجرد: "قلبي تهز من لما سمعت هذا الخبر اليوم، أختي فاطمة الزهراء الغزاوي في ذمة الله، يا رب ارحمها وصبّر أهلها وصبّرنا نحن كمان على فراقها".

وأشار إلى أنه كان يحافظ على اتصال دائم معها ويصفها بأنها من أطيب عباد الله، وأضاف: "كنت مع فاطمة الزهراء رحمها الله تقريباً دائماً على اتصال، كانت من أطيب عباد الله، كانت كتسول فيا وكنسول فيها باستمرار لكن هي أكثر مني الصراحة ربي بغاها اللهم لا اعتراض".

واستقبلت هذه البادرة تفاعلاً كبيراً من قبل محبي سعد لمجرد، حيث عبروا عن مشاعرهم من خلال التعليقات المؤثرة التي أرسلوها لتقديم التعازي والدعاء للفقيدة، ولاحظوا تفاني لمجرد في الاحتفاظ بروابط الصداقة في كل الأوقات والظروف، مؤكدين أن هناك علاقة خاصة جمعته بالفقيدة، وقدّموا تمنياتهم له ولعائلته بالصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

أخبار ذات الصلة