"ملكة الباستا ".. لقب جديد للفنانة نادين نجيم - صور

"ملكة الباستا ".. لقب جديد للفنانة نادين نجيم - صور
نادين نجيم و هبة نور
  • هبة نور ونادين نجيم يشاركان لحظات طهي مميّزة
  • نادين نجيم تتألّق في مطبخها

ظهرت الفنانة السورية هبة نور وهي تشارك لحظات ممتعة مع صديقتها المقربة، الفنانة اللبنانية نادين نجيم، خلال جلسة طهي في المطبخ، وقد أثنت هبة نور بإعجاب على مهارات نادين نجيم في تحضير الطعام، حيث وصفتها بـ"ملكة الباستا".

اقرأ أيضاً تعرض ابن الفنانة نادين نجيم لإصابة بالغة في القدم

نادين نجيم تتألّق في مطبخها

تم توثيق هذه اللحظات المميّزة من خلال صورة نشرتها هبة نوره عبر حسابها الشخصي على منصة "إنستجرام"، في الصورة، يظهر الثنائي وهما يستمتعان باللحظات المميزة، حيث تحتضن هبة نور نادين نجيم، وقد علّقت على الصورة قائلة: "نادين جميلتي".

وقامت هبة نور بالتقاط العديد من الصور لصديقتها نادين نجيم خلال هذا اليوم المميّز، حيث ركّزت على حبها للحيوانات من خلال صورة أخرى ظهرت فيها وهي تحمل أرنبًا رمادي اللون بين ذراعيها.

وأطلقت هبة نور على نادين نجيم لقب "ملكة الباستا"، وذلك بعد نشر نادين نجيم فيديو لها وهي تتقن تحضير الباستا في المطبخ، مما أظهر مهارتها وإتقانها في هذا المجال، وقد نالت هذه اللفتة انتباه وإعجاب متابعيهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من عدم تعاونهما في أي عمل فني سابق، إلا أن هذه اللحظات الودية والمميّزة بين هبة نور ونادين نجيم تأكيد على علاقة صداقة قوية تجمع بينهما.

أخبار ذات الصلة