حفل عمرو دياب يغلق الطريق الساحلي في بيروت

حفل عمرو دياب يغلق الطريق الساحلي في بيروت
عمرو دياب
  • عمرو دياب يستعد لإحياء حفل ضخم في بيروت
  • أغاني تاريخية وجديدة خلالالحفل

في خطوة فنية مُنتظرة، يستعد الفنان المصري الكبير عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك يوم الـ19 من آب الحالي، ويعد هذا الحفل الأوّل للهضبة في لبنان منذ انقطاع دام لمدة تزيد عن 12 عامًا، حيث من المتوقع حضور نحو 16 ألف شخص للاستمتاع بأداءه المميز، ومن المعروف أن عمرو دياب له قاعدة جماهيرية واسعة ومتنوعة، ومن هنا تكمن أهمية هذا الحفل الذي سيشمل مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة، التي تحظى باستماع وتفاعل كبير من قبل جمهوره.

اقرأ أيضاً تذاكر حفل عمرو دياب في العقبة تصل إلى 325 دينار

أغاني تاريخية وجديدة خلال الحفل

وفيما يتعلق بالتفاصيل الأمنية المحيطة بالحدث، أبدى عمرو دياب اهتمامه البالغ بضمان نجاح الحفل وسيره بسلاسة، وقد تم التفاوض بشكل خاص بين فريق الفنان والجهات المسؤولة في بيروت، حيث تضمن الاتفاق على عدم إقامة أي مؤتمر صحفي أو لقاءات صحفية مع الصحافيين قبل أو بعد الحفل.

وأشارت مراسلة قناة "رؤيا" جوانا ناصر الدين إلى أن عمرو دياب اتخذ هذا القرار لتخفيف الضغط الإعلامي وتركزه على الأداء الفني وتقديم تجربة مميزة للجمهور، ومن المقرر أن يغادر الفنان الحفل بعد ختامه على متن طائرة خاصة تضمن له الانتقال براحة وسلام.

والجيدر بالذكر إلى أن إدارة المرور في لبنان ستنفذ إجراءات مرورية بالمنطقة، حيث ستقوم بقطع حركة المرور في تقاطع الزيتونة باي أمام نادي اليخوت، وستغلق التحويلات على الطريق الساحلي في عدد من التقاطعات، مما سيؤمن تنظيم وتسهيل تنقلات الحضور.

أخبار ذات الصلة