لا هيبة في رمضان ٢٠٢٠ وما مصير نادين نسيب نجيم وقصي خولي؟!

لا هيبة في رمضان ٢٠٢٠ وما مصير نادين نسيب نجيم وقصي خولي؟!
الهيبة الجزء الرابع

ومع اقتراب رمضان وبدء العد التنازلي لموسم الدراما لعام 2020، أعلن عدد كبير من المسلسلات عن عدم مشاركتها وإلغاء حضورها الفترة الحالية بسبب عدم القدرة على إكمال التصوير.

ويأتي ذلك على هامش قرار عدد من الدول العربية بمنع التجوال وفرض الحجر المنزلي في محاولة للسيطرة على انتشار وباء كورونا.

اقرأ أيضاً : فيروس كورونا يكشف عن مواهب الفنانات والفنّانين العرب في الطبخ- فيديو

وجاءت المفاجأة ليكون مسلسل الهيبة بجزئه الرابع أحد هذه المسلسلات حيث أعلنت شركة الصباح عن إلغاء عدد من مسلسلاتها وعدم مشاركتها على الشاشة الدرامية لهذا العام سبب عدم إكمال تصويرها.

وكان أبرزها مسلسل الهيبة بطولة تيم حسن ومسلسل عشرين عشرين بطولة قصي خولي ونادين نجيم.

أي أن شهر رمضان هذه السنة سيكون بلا مسلسل هيبة منذ 3 سنوات وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي تردد جملة "لا هيبة في رمضان 2020" ولا ننسى أن النجمة اللبنانية الجميلة ندين نسيب نجيم كان من المقرر أن تشارك النجم السوري المبدع قصي خولي بطولة مسلسل اسمه عشرين عشرين أو 2020 ولكن كغيره من المسلسلات التي كانت ستنتجها شركة الصبّاح لن يكتمل النصاب ولم يكتمل تصوير المسلسل وتقررتأجيله إلى ما بعد رمضان لأنه ما من وقت محدد لاستكمال التصوير!

اقرأ أيضاً:نادين نجيم وقصي خولي يرقصان سوية بعيد ميلادها .. فيديو

المحزن أن الجمهور كان ينتظر رؤية تيم حسن مع حبيبته الجديدة في الهيبة بعد ندين نجيم ونيكول سابا وفاليري أبو شقرا وسيرين عبد النور والتي كانت النجمة السورية المبدعة ديمة قندلفت !

أما جمهور ندين نسيب نجيم وقصي خولي خابت آماله بعد أن تم نشر بعد التفاصيل عن دور ندين نجيم أنها ستكون شرطية أو قد غيرت من ستايل شعرها لكي يتناسب مع الدور ولكن تداعيات مرض كورونا أخبر النجمة على الجلوس في المنزل مع أطفالها وتصوير مقاطع فيديو طريفة على تطبيق تيك توك شاهدوا بعضها هنا

الجدير بالذكر أن نادين نجيم وقصي خولي قد جسدا دوراً مشتركاً في بطولة مسلسل خمسة ونص الذي عرض في رمضان 2019 وقد لاقى جماهيرية واسعة، يمكنم متابعة المسلسل على موقع وتطبيق رؤيا.

كما يمكنم متابعة مسلسل الهيبة بأجزاءه الثلاث على التطبيق.

ويشار إلى أن القرار قد جاء بعدما دعت النقابات الفنية في لبنان شركات الإنتاج إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تفشي وباء كورونا، ووقف العمل لمدة أسبوعين من تاريخ صدور البيان.

نتيجة لذلك، توقفت أغلب شركات الإنتاج العاملة في سوريا ولبنان عن تصوير أعمالها الدرامية الخاصة والمشتركة، والتي كان من المفترض طرحها للجمهور خلال شهر رمضان القادم، في حين لا تزال بعض شركات الإنتاج تواصل العمل بشكل خجول، رغم الظروف الحالية، بسبب العقود التي وُقّعت مع الفنانين والمحطات التلفزيونية العربية، مع اتخاذ كثير من إجراءات الوقاية ونقل المشاهد التصويرية إلى أماكن نائية أو تحويلها لمشاهد داخلية ضمن نطاق المساحة الصغيرة، والتقليل قدر المستطاع من عدد أطقم العمل.

أخبار ذات الصلة