ما حقيقة الاعتداء على نادين نجيم ونقلها إلى مستشفى؟

ما حقيقة الاعتداء على نادين نجيم ونقلها إلى مستشفى؟
نادين نجيم
  • نادين نجيم تنفي محاولة اعتداء وتوجه انتقادات نحو الشائعات
  • تفاصيل الخلافات العائلية بين نجيم وطليقها

عبّرت الفنانة اللبنانية الشهيرة نادين نجيم عن تفاجئها من انتشار خبر يفيد بتعرضها لمحاولة اعتداء من قبل شخص غير معروف في منطقة "فاريا" أعالي قضاء كسروان، وكان الخبر المتداول قد زعم أيضاً أن نادين نجيم ظهرت وهي تبكي من الخوف والألم، حيث بدت عليها علامات الرعب واضحة على وجهها، وزُعم أنها نُقلت إلى المستشفى بسبب نوبة من الذعر التي تعرضت لها أمام منزلها الصيفي.

اقرأ أيضاً نادين نسيب ترد بحدة على متابعة إنتقدت رقص إبنتها

تفاصيل الخلافات العائلية بين نجيم وطليقها

وقامت "نجيم" بنفي هذه الأخبار عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، حيث قامت بنشر الخبر المتداول وعلقت قائلة: "حدا بعتلي هيدا الخبر، وكتار عم يتصلوا بي، أنا منيحة والله ما في شيْ، ما بعرف مين ورا هيك خبر، وشو الهدف منه، بس أنا كتير منيحة، الحمدلله مع أولادي عم بتعشَّى ورواق".

يأتي هذا الخبر بعد فترة قصيرة من اندلاع جدال على وسائل التواصل الاجتماعي بين نادين نجيم وأحد المتابعين باسم شربل الأسمر، المعروف بحسابه "شربليتا"، وكان الجدال متعلقاً بنشر خبر مزعوم تضمن خلافات عائلية بين "نجيم" وزوجها السابق هادي الأسمر، حيث اتهمته "نجيم" بنشر أخبار كاذبة.

يبقى الجدل مستمراً حول هذه الأحداث والشائعات التي تُطلق بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتظل "نجيم" تحتفظ بدورها بنشر رسائل تؤكد على استقرارها وسلامتها.

أخبار ذات الصلة