عودة العلاقة بين الفنانة دينا و فيدرا بعد خلاف دام لسنوات - صورة

عودة العلاقة بين الفنانة دينا و فيدرا بعد خلاف دام لسنوات - صورة
دينا وفيدرا
  • دينا تُعبّر عن دعمها لفيدرا
  • الفنانة فيدرا تروي تفاصيل الخلاف

أخيرًا، تُجسّد الفنانة المصرية الاستعراضية دينا والفنانة الأردنية فيدرا نهايةً لخلافٍ طال أمده بينهما، وذلك بعد مرور سنواتٍ طويلة من القطيعة الناجمة عن زوجهما المشترك من الفنان سامح الباجوري، والتصريحات الجدلية التي أدلى بها الثنائي، وعبّرت دينا عن تلك المصالحة عبر منصة "إنستجرام"، حيث نشرت صورة تجمعها بفيدرا وأرفقتها بتعليق قوي يعبّر عن دعمها لفيدرا بمناسبة حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "العميل صفر".

اقرأ أيضاً وائل شرف يستعيد ذكريات باب الحارة معتز وعصام بعد 13 سنة

الفنانة فيدرا تروي تفاصيل الخلاف

وجاء في التعليق الذي نشرته الفنانة الاستعراضية: "مع فيدرا في العرض الخاص لفيلم العميل صفر"، تفاعل متابعو الفنانتين بحماس وسرور مبدين إعجابهم بالخبر السار لتسوية الخلاف بينهما، وعبروا عن أملهم في فتح صفحة جديدة من العلاقة بينهما، وتنوعت التعليقات التي تلقتها الصورة المصالحة، حيث قال أحد المعجبين: "أخيرًا توصلتم لصلح، الحمد لله على هذه الخطوة"، وأضاف آخر: "فرحانين جدًا بالصلح بينكم، أتمنى لكما كل التوفيق".

كانت في وقت سابق قد تحدثت الفنانة فيدرا عن تفاصيل الخلاف الطويل مع الراقصة دينا، حيث قالت: "عندما تزوجت سامح، كنتُ في سن الثامنة عشرة، وبعدها انفصلنا ولكننا عادنا لبعضنا من جديد، لاحظت أنني بحاجة للسفر إلى الولايات المتحدة لمتابعة دراستي، وكان ذلك الوقت حاسمًا بالنسبة لي". وأضافت: "عدنا للزواج مرة أخرى بعد أن بلغت 25 عامًا، وهكذا أصبحت زوجته الأولى. بينما تزوج سامح دينا بعد انفصالنا بثلاث سنوات ونصف".

أخبار ذات الصلة