تامر حسني وأسيل عمران يُعلنان عن تعاون فني استثنائي - صورة

تامر حسني وأسيل عمران يُعلنان عن تعاون فني استثنائي - صورة
تامر حسني وأسيل عمران
  • تجديد التعاون بعد أربع سنوات
  • تفاصيل تعاون تامر حسني وأسيل عمران

مرّت أربع سنوات منذ أن جمع التعاون الأول بين الفنان المصري تامر حسني والفنانة والمذيعة السعودية أسيل عمران، وها هما يعلنان عن تعاون جديد يثير الدهشة والبهجة في أوساط متابعيهم على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً من حبة فشار تامر حسني يثير إعجاب الجماهير بتواضعه

تفاصيل تعاون تامر حسني وأسيل عمران

لن يقتصر هذا التعاون بين تامر حسني وأسيل عمران على مجرد فيديو كليب، كما حدث في السابق مع أغنية "ناسيني ليه"، حيث كشف تامر حسني عن تفاصيل أكثر تعمقًا، حيث يعمل الثنائي على مشروع فني شيّق.

تمّ الإعلان عن هذا التعاون المبهج من خلال نشر تامر حسني صورة عفوية تجمعه بأسيل عمران عبر حسابه على "إنستجرام"، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيرًا من قبل متابعيه، وعلق تامر على الصورة قائلاً: "رجعنالكم تاني انا و النجمه الجميله اسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه .. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنيه اطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا اول خطوه في الرحله و هي كليب اغنيتي الجديده ( حوّا ) من البوم هرمون السعاده يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعه السادسه مساءً".

لم تكن لجين عمران، شقيقة أسيل، بعيدة عن التهاني والدعم، فقد عبّرت لجين عن سعادتها بهذا التعاون المثير، حيث علّقت على منشور تامر حسني قائلة: "ألف مبروك لكما، نحن في انتظار مزيد من إبداعاتكما الرائعة، أحبكما".

أخبار ذات الصلة