نور الغندور تتألق بجمالها الطبيعي.. "اللامكياج" - صورة

نور الغندور تتألق بجمالها الطبيعي.. "اللامكياج" - صورة
نور غندور
  • مشاركة نور الغندور للحظاتها الصيفية
  • جمهور نور يثني على جمالها الطبيعي

تواصل الممثلة المصرية نور الغندور مشاركة لحظاتها المميزة خلال عطلتها الصيفية عبر حسابها الرسمي في منصة "إنستغرام"، وقد نشرت نور خلال الساعات الأخيرة صورتين تظهر فيهما وهي تستمتع بأجواء البحر، وقد تألقت بمكياج خفيف.

اقرأ أيضاً نور الغندور بإطلالة من توقيع مصمم إطلالة جورجينا

جمهور نور يثني على جمالها الطبيعي

وتعتبر نور الغندور من النجمات اللاتي يحرصن على مشاركة لحظاتهن الخاصة مع جمهورهن عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً أثناء تواجدهن على البحر، وسبق لها أن نشرت صورًا سابقة أثناء تواجدها على متن قارب، حيث أثنى الجمهور على رونقها وجاذبيتها في تلك الصور.

لاقت الصور الجديدة التي نشرتها نور عبر حسابها إعجابًا كبيرًا من قبل متابعيها، الذين أبدوا إعجابهم بجمالها وبإطلالتها الصيفية المشرقة التي اكتسبتها من أشعة الشمس، وقد اعتمدت نور في هذه الصور مكياجًا خفيفًا يبرز جمال بشرتها الطبيعي، حيث استخدمت مستحضرات تجميلية مثل الماسكارا وأحمر الشفاه الوردي البسيط، بالإضافة إلى البلاشر باللون الوردي، مما أضفى على إطلالتها لمسة من النضارة والأناقة.

من جهة أخرى، ترددت أنباء حول تواجد نور الغندور في لبنان حاليًا للتحضير لفيلم جديد من المقرر أن يحمل عنوانًا مبدئيًا "شهر زي العسل"، ومن المقرر أن يجمعها هذا العمل بكل من الممثلين محمود بوشهري وأمل محمد.

أخبار ذات الصلة