فنانون عرب ينعون بحزن الشاب سعد الهليل - صورة

فنانون عرب ينعون بحزن الشاب سعد الهليل - صورة
سعد الهليل
  • وفاة سعد الهليل تلقي بظلالها على المسرح
  • رابح صقر ينعي الموسيقي الشاب سعد الهليل

في حادثة محزنة أفاقت على جمهوره، نعى الفنان رابح صقر في الليلة الماضية رحيل الشاب الموسيقي الموهوب سعد الهليل، أحد أبرز أفراد فرقته الموسيقية، وقد شارك رابح صقر صورة بالأبيض والأسود للفقيد سعد الهليل عبر منصة "تويتر"، وعبّر في تغريدته عن حزنه العميق قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون. رحل عنا سعد الهليل ليبقى ذكراه خالدة في عالم الموسيقى. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة، وأن يمنح أهله وذويه الصبر والسلوان".

اقرأ أيضاً رحيل الفنانة منحة زيتون عن عمر يناهز 63 عامًا

رابح صقر ينعي الموسيقي الشاب سعد الهليل

كذلك، عبّرت الفنانة أحلام عن حزنها الشديد إزاء هذا الفقدان المأساوي لشاب في عزّ شبابه، حيث كتبت في تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعى الموسيقي الشاب سعد الهليل. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك. نسألك يا الله أن تعوّضه بما هو أجمل في جنتك، وتمنح أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

من ناحية أخرى، أدرجت الفنانة أنغام اسم الشاب الراحل سعد الهليل في قائمة الشبان الذين أثروا عالم الموسيقى بأعمالهم، حيث قالت: "ننعى ببالغ الأسى والحزن الموسيقي الشاب سعد الهليل. لا حول ولا قوة إلا بالله. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويغفر له، وأن يجعل مثواه الجنة، ويلهم أهله وأحبائه الصبر والسلوان".

تجدر الإشارة إلى أن الموسيقي الشاب سعد الهليل ترك بصمة واضحة في عالم الفن والموسيقى، وكانت وفاته صدمة كبيرة لجمهوره وللوسط الفني.

أخبار ذات الصلة